Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 12/08/2013 Issue 14928 14928 الأثنين 05 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأمن يسيطر على الموقف بعد أن تحوَّل لحرب شوارع
جماهير الزمالك تحاصر النادي وتعتدي عليه للمطالبة برحيل مجلس الإدارة

رجوع

جماهير الزمالك تحاصر النادي وتعتدي عليه للمطالبة برحيل مجلس الإدارة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قامت مجموعة من جماهير نادي الزمالك بتنظيم وقفه ىاحتجاجيه أمام مقر النادي بميت عقبة للمطالبة برحيل مجلس الإدارة الحالية برئاسة ممدوح عباس والتي وصفته بالفشل وعدم تحقيق طموحات وآمال الجماهير البيضاء خلال الفترة الماضية.

ورغم أن الوقفة الاحتجاجيه كانت تقتصر على الهتافات فقط إلا أنها سرعان ما تطورت حتى وصلت إلى تبادل لإلقاء الشماريخ وطلقات الخرطوش والحجارة بين الجماهير وأمن النادي كما سمع صوت طلقات ناريه مما تسبب في حالة ذعر شديد لأعضاء نادي الزمالك ومغادرتهم للنادي بعد هذه الأحداث المؤسفة.

وتحول نادي الزمالك في لحظات إلى حرب شوارع وساحة للكر والفر بين الأعضاء من أجل مغادرة المقر بسبب تصرفات الجماهير التي وصل عددها إلى 100 فرد تحاول التراشق مع أمن النادي بالحجارة والشماريخ وطلقات الخرطوش.

وتدخلت قوات الأمن المصرية ونجحت في احتواء الأزمة، حيث حاصرت قوات الأمن مقر نادي الزمالك وقامت بتفريق المتظاهرين وطالبت أمن النادي بضرورة تأمين المقر من الداخل حفاظاً على أمن الأعضاء الموجودين بالمقر حالياً.

من جانبه ندد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بالأحداث التي قامت بها مجموعة من الجماهير أمام مقر نادي الزمالك وتسببت في أحداث ذعر وخوف لأعضاء القلعة البيضاء.

وأكّد عباس في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أنه يعلم جيداً أن هناك من يحاول التأثير على النادي وخاصة على فريق الكرة والتسبب في تراجع نتائجه خلال الموسم الحالي، وأنه يعلم شخصياً من وراء هذه الأحداث، مضيفاً أن فريق الكرة خرج من دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي بعد أن جمع نقطتين فقط رغم أنه كان يضم مجموعة من كبار النجوم بالفريق، والآن يمتلك فريقاً لديه الروح والهدف للمنافسة على اللقب ولكن هناك من يحارب النادي ويسعى لهدم مسيرة فريق الكرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة