Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 12/08/2013 Issue 14928 14928 الأثنين 05 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

نيفيز تألق في التسديدات وأبدى جاهزية كبيرة .. والجابر يركز على الدفاع
الهلال يواصل تدريباته استعداداً لودية الوداد

رجوع

الهلال يواصل تدريباته استعداداً لودية الوداد

كتب - عبدالله الحنيان:

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال تحضيراته يوم أمس على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لملاقاة نظيره «الوداد المغربي» عند الساعة 8:40 من مساء غد الثلاثاء على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، وتركزت الحصة الصباحية على النواحي الفنية والبدنية قسم خلالها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» الفريق إلى مجموعتين، حيث أشرف مساعد المدرب الفرنسي «إرفي قيقون» على تدريبات المدافعين، كما اشتملت على تمارين خاصة على إبعاد وتسجيل الكرات العرضية بالإضافة إلى تمارين دقة التسديد التي برز بها بشكل لافت اللاعب البرازيلي «تياقو نيفيز» فيما اقتصرت الحصة المسائية على النواحي التكتيكية، ركز من خلالها «الجابر» على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية على الاستحواذ وسرعة نقل الكرة اختتمها بمناورة على منتصف الملعب بدون مرميين وسط مشاركة كافة اللاعبين عدا الثلاثي «سيقاندوكاستيلو، عبدالله عطيف، يحيى المسلّم»، في الوقت نفسه واصل اللاعب «ياسر القحطاني» برنامجه التأهيلي المعد لهُ مُسبقاً، في حين أجرى اللاعب «عبدالعزيز الدوسري» تدريباً لياقياً بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية.

يذكر بأن الخماسي الأولمبي «عبدالرحمن القحطاني و محمد البريك وبدر المرشدي وفهد غازي وعبدالله الشامخ» كانوا قد شاركوا في تدريبات الفريق الأول المسائية بطلب من مدرب الفريق سامي الجابر.

هذا ويختتم الفريق الهلالي تحضيراته تأهباً لملاقاة «الوداد» بحصة تدريبية واحدة ستكون عند الساعة الـ 07:00 من مساء اليوم. من جهة ثانية أجرى فريق الوداد المغربي أول تمارينه مساء أمس على الملعب الرئيس باستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وذلك بعد وصوله صباح أمس إلى الرياض تأهباً لملاقاة فريق الهلال مساء الغد.

وشهدت تمارين الوداد التي بدأت بعد انتهاء التمرين الهلالي المسائي زيارة لاعب الهلال المغربي عادل هرماش الذي حرص على الإلتقاء بأصدقائه في فريق بلده «المغرب».

يذكر أن تذاكر مباراة الهلال والوداد سيبدأ البيع فيها اليوم عصراً في مقر النادي وفي متجر الهلال بشارع التحلية، على أن يقتصر بيع التذاكر يوم المباراة في مقر النادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة