Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 12/08/2013 Issue 14928 14928 الأثنين 05 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الأولمبي يبدأ معسكره بالشرقية
الرائد يعيد الصقور للفريق وزكري يغلق التدريبات

رجوع

الرائد يعيد الصقور للفريق وزكري يغلق التدريبات

بريدة - صالح الشعيبي:

أغلق مدرب الفريق الكروي الأول بالرائد الجزائري نور الدين زكري تدريبات الفريق أمام وسائل الإعلام والجماهير بدءًا من أمس (الأحد) وذلك بغية التركيز في التدريبات وهي السياسة التي يرغب المدرب بانتهاجها في أغلب الموسم، هذا وكان الفريق قد عاود تدريباته أمس الأول السبت بعد تمتع اللاعبين بإجازة عيد الفطر المبارك، في حين غاب عن التمارين الثنائي فيصل درويش ومحمد الشمراني والعماني حسين الحضري لالتحاقه بمنتخب بلاده، وقد استهل الجهاز الفني التدريبات بتمارين لياقية ثم أجرى مناورة على كامل الملعب، فيما قسم المدرب الفريق لمجموعتين الأولى تدرب عصرًا مع المساعد والثانية مساءً تحت إشرافه.

من جانب آخر تقرر عودة المدافع حمد الصقور للتدريبات وانضمامه لصفوف الفريق بعد مفاضلة الجهاز الفني بينه وبين عبيد الشمراني. هذا وكان الشرفي أحمد التويجري قد احتفى باللاعبين والجهاز الفني والإداري بحفل معايدة أقيم عقب نهاية المران بحضور نائب الرئيس صالح التويجري والمشرف على الفريق عبدالله السبيعي.

وفي شأن آخر بدأ الفريق الأولمبي معسكره التحضيري بالمنطقة الشرقية لمدة عشرة أيام بقيادة مدربه الوطني محمد الكبير وبمتابعة من عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق بندر الجمعان حيث سيلعب الفريق عددًا من المباريات الودية هناك وذلك استعدادًا لخوض غمار منافسات دوري مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة