Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 13/08/2013 Issue 14929 14929 الثلاثاء 06 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

راشد الماجد سجّل أغاني جديدة لإذاعة صوت الخليج بالدوحة

رجوع

راشد الماجد سجّل أغاني جديدة لإذاعة صوت الخليج بالدوحة

الدوحة - فن:

في زيارة هي الأولى له أمضى الفنان راشد الماجد عدة أيام في الدوحة وتحديداً في ستوديوهات صوت الخليج fm التي اعتادت على استقبال نجوم الغناء العربي منذ إنشائها وتسجيل أغاني حصرية لهم بنظام الجلسات الخليجية المحببة لدى قطاع كبير من المهتمين.

وقال بيان صحافي صدر أمس الأول، ووصلت لـ(الجزيرة) نسخة منه، إن محمد عبدالله المرزوقي مدير إذاعة صوت الخليج كان في استقبال الماجد ومعه سالم المنصوري مساعد مدير الإذاعة وعبدالرحمن الشعيبي رئيس الشئون الإدارية والعلاقات العامة بالإذاعة، واطلع على استوديوهات الإذاعة الحديثة، وحضر جانباً من برامج الهواء التي كانت تبث حينها، فيما رافق راشد في زيارته الموزع الموسيقي المعروف سيروس وكذلك مدير أعماله حسن طالب.

وقد افتتح المرزوقي الإستوديو الجديد الخاص بتسجيل الجلسات الغنائية ورافقه راشد الماجد بصوته باعتباره أول صوت يسجل في الإستوديو الجديد.

وسجل الماجد لصالح إذاعة صوت الخليج عدداً كبيراً من الأعمال الغنائية من قديم راشد وجديده الحصري لصالح الإذاعة التي تحتفظ بروائع الغناء الخليجي بأجمل الأصوات العربية، و بثت بعض الأغاني الجديدة التي سجلها راشد أيام عيدالفطر، كإهداء من الإذاعة لمستمعيها في أول تسجيل للماجد لصالح الإذاعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة