Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 13/08/2013 Issue 14929 14929 الثلاثاء 06 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

أميرة محمد لـ«الجزيرة»:
مسرح مركز الملك فهد الثقافي الأول في الخليج تقنياً

رجوع

مسرح مركز الملك فهد الثقافي الأول في الخليج تقنياً

أكدت الممثلة البحرينية أميرة محمد لـ(الجزيرة)، أنه لا يوجد مسرح خليجي مجهز بكل التقنيات كمسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، ووصفته بالتقني والمحترف.

جاء ذلك عقب انتهائها من أداء مسرحية (عفواً.. ممنوع الرجال) على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، خلال فعاليات عيد الفطر المبارك.

وأشارت أميرة محمد إلى أن الحاجة مُلحة إلى أن تستغل كل هذه الإمكانيات في المسرح على مدار العام، وعدم اقتصارها خلال الأعياد فحسب.

وناقشت مسرحية (عفواً.. ممنوع الرجال)، التي شهدت حضوراً كبيراً، حيث امتلأت مقاعد المسرحية التي تسع قرابة 3500 مقعد، ما اضطر إدارة المسرح إلى إغلاق البوابات بسبب الضغط من قبل الحضور، قضايا ذات علاقة بمشكلات المرأة وعلاقتها بالرجل في المجتمعات العربية.

وشهدت المسرحية إقبالاً من قِبل الفتيات للتصوير مع الممثلة البحرينية أميرة محمد وليلى سليمان، وقالت ديانا الغامدي المشرفة على فعاليات العيد بمركز الملك فهد الثقافي، لـ (الجزيرة) إنه اضطررنا إلى الاستعانة بمقاعد لحضور المسرحية، حيث امتلأت المقاعد كاملة والتي تضم 3500 مقعد، مشيرة إلى أن الحضور النسائي يزداد مع كل يوم، ما اضطرنا إلى إغلاق البوابة الرئيسة للمسرح.

وأشارت الغامدي إلى أنه تم الاستعانة بـ17 فتاة سعودية للإشراف على فعاليات المسرحية المقامة، بجهود حثيثة من أمانة منطقة الرياض.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة