Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 13/08/2013 Issue 14929 14929 الثلاثاء 06 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«زين» تُقدم العيد بلون مختلف لأطفال الجمعيات الخيرية

رجوع

«زين» تُقدم العيد بلون مختلف لأطفال الجمعيات الخيرية

الجزيرة - الرياض:

أقامت «زين السعودية» فعاليات (عيدي زين) لمعايدة أطفال الجمعيات الخيرية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وذلك بمشاركة عدد من الأطفال في كل من الرياض وجدة والدمام، بهدف رسم البهجة على وجوههم وتقديم الدعم لهم، ومشاركتهم فرحة العيد.

وأتاحت الشركة خلال الفعاليات للأطفال الحضور فرصة تشكيل هديتهم الخاصة لإخوانهم وأخواتهم في جمعيات صوت متلازمة داون، والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، وجمعية الأطفال المعوقين، والجمعية السعودية للإعاقة السمعية، وذلك لغرس وتعزيز قيم العطاء والمشاركة فيهم، كما قدمت الشركة لجميع الأطفال الحاضرين هدايا العيد الخاصة بهم.

وكانت الشركة قد خصصت أرقاماً للتبرع للجمعيات الخيرية، وذلك بهدف دعم مواردها المالية بما يساهم بشكل أساس في تعزيز جهودها لخدمة المجتمع وفقاً لأنشطتها المختلفة، وتفعيلاً لاتفاقيات التعاون التي وقّعتها مع هذه الجمعيات.

يُشار إلى أن «زين السعودية» حرصت منذ انطلاق خدماتها التجارية في المملكة العربية السعودية على تفعيل برامج الخدمة المجتمعية، وذلك تجسيداً لمبادراتها والتزاماتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة، وتبنيها للمعايير العالمية المتعارف عليها في نشاط المسؤولية الاجتماعية، والتي من أهمها المساهمة في دعم أنشطة الجمعيات الخيرية بمختلف مجالاتها في المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة