Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 13/08/2013 Issue 14929 14929 الثلاثاء 06 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مدينة الملك فهد الطبية تُعايد المرضى المنومين بالهدايا والورود

رجوع

نفذت مدينة الملك فهد الطّبية برنامج معايدة للمرضى المنومين في أقسامها المختلفة، تَضمَّن تقديم الهدايا والورود، وتَمَّ تزيين أقسام المدينة ابتهاجًا بحلول عيد الفطر المبارك.

وقام المدير التنفيذي المكلف للمدينة الدكتور مصطفى عادل يوسف، والمدير الطّبي المكلف عبد العزيز العبيد، بجولة على عدد من المرضى باركا وقدما التهاني لهم بمناسبة العيد، واطمأنا على أوضاعهم الصحيَّة والخدمة المقدمة لهم.

وتنوّع المرضى المنومين في مدينة الملك فهد الطّبية ما بين رجال ونساء وأطفال، موزعين على الأقسام كافة حيث خصص لِكُلِّ مريض هدية تتناسب مع عمره. وعبَّر المرضى ومرافقوهم عن امتنانهم وتقديرهم لمعايدة إدارة المدينة لهم، مثمنين هذه البادرة الطيبة التي أشعرتهم بأن عيدهم بين أهلهم وذويهم.

وأكَّد الدكتور مصطفى يوسف حرص إدارة مدينة الملك فهد الطّبية على تقديم كل ما يمكن لمرضاها خصوصًا المنومين خلال العيد، بما في ذلك الجوانب المعنوية ومشاركتهم فرحة عيد الفطر المبارك، والاطمئنان على أن الخدمة الطّبية تقدم بِشَكلٍّ جيدٍّ. وقدر لزملائه العاملين خلال فترة العيد أثناء الجولة جهدهم، مؤكِّدًا أن تميز المدينة ونجاحها ينطلق من المُوظَّفين المميزين الذين يعملون فيها.

وشهدت مدينة الملك فهد تنظيم العديد من الزيارات وتوزيع الهدايا على المرضى من جهات عدَّة من أبرزها الجمعيات الخيريَّة وبعض المؤسسات التجاريَّة التي قدَّمت هدايا للمرضى ومشاركتهم فرحة العيد والتخفيف عنهم.

ويذكر أن مدينة الملك فهد الطّبية حدَّدت مواعيد الزيارة للمرضى المنومين خلال أيام عيد الفطر المبارك بـ12 ساعة خلال أيام العيد الثلاثة الأولى، تبدأ من السَّاعة 9 صباحًا وحتى السَّاعة 9 مساءً.

فيما ستكون مواعيد زيارة أقسام العناية المركزة للكبار والصغار ووحدة الجلطات وأقسام العناية القلبية والعناية الوعائية القلبية على فترتين، الأولى من السَّاعة 9 صباحًا وحتى السَّاعة 12 ظهرًا. والثانية من السَّاعة 4 عصرًا وحتى السَّاعة 8 مساء ً.

أما مواعيد الزيارة للعناية المركزة لحديثي الولادة ستكون مفتوحة على مدار السَّاعة للأب والأم فقط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة