Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 13/08/2013 Issue 14929 14929 الثلاثاء 06 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عيد الجزيرة

حوطة سدير تحتفل بعيد الفطر المبارك

رجوع

حوطة سدير تحتفل بعيد الفطر المبارك

متابعة - ناصرالعريج وعبدالله عبدالرحمن المغامس / تصوير- فهد بن سالم السويلم:

احتفلت حوطة سدير ابتهاجًا بعيد الفطر المبارك في متنزه الأمير سلمان بحوطة سدير بحضور رئيس مركز حوطة سدير سابقًا الشيخ صالح بن سليمان الزكري، ورئيس مركز حوطة سدير رئيس لجنة الاحتفالات الأستاذ فهد بن صالح الزكري، والعديد من مديري الدوائر الحكومية ورجال الأعمال وأهالي حوطة سدير الأفاضل وضيوفها الكرام وجمع من الجاليات المقيمة.

وابتدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم من صخرالعصيمي وبعدها كلمة الأهالي ألقاها بالنيابة الأستاذ عبدالكريم بن سعد الدحوم هنأ فيها ولاة الأمر حفظهم الله والحضور بمناسبة عيد الفطر المبارك وتحدث عن العيد كشعيرة من الشعائر وعبادة من العبادات وما يتخللها من فرح وسرور وتسامح وتواصل بين الجميع.

وأوضح الدحوم أن حوطة سدير تجد الاهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه مثلها مثل باقي المدن، تلت الكلمة العرضة السعوديَّة وبعدها مشاركات شعرية للشاعر المعروف ناصر بن عبد الله السعيد نالت استحسان الجميع.

وأدى مجموعة مميزة من الطُّلاب أوبريت العيد تحت إشراف نادي الحي بحوطة سدير، ثمَّ العرضه السعوديَّة بمشاركة من رئيس المركز الأستاذ فهد الزكري والمهندس فهد الرميح رئيس بلدية حوطة سدير وعدد من مديري الدوائر الحكومية والوجهاء والأهالي.

وبعدها تناول الجميع طعام العشاء المعدُّ بهذه المناسبة، ثمَّ استكملت الفقرات الفلكلورية بمشاركة من الحضور.

وقد كان الحفل ناجحًا بجهود مشتركة من الجهات ذات الاختصاص والجهد المبذول من بلدية حوطة سدير ومن اللجنة المنظمة وعدد من أبناء المدينة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة