Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 13/08/2013 Issue 14929 14929 الثلاثاء 06 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عيد الجزيرة

فنون الأحساء تقدم عروضاً فنية بمناسبة العيد

رجوع

فنون الأحساء تقدم عروضاً فنية بمناسبة العيد

الأحساء - عايدة بنت صالح:

قدمت جمعية الثقافة والفنون بالأحساء لمدة ثلاث ساعات على مدى يومين العديد من العروض والفعاليات بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث شهدت الفعاليات حضورا كثيفا من العوائل والأطفال ومشاركة نزلاء مركز التأهيل الشامل بالأحساء الذين استمتعوا بعروض مسرحية الطفل الكبير وعروض الخفة والخدع البصرية.

وأوضح مشرف قسم المسرح بالجمعية نوح الجمعان أن احتفالات العيد شهدت إقبالا كبيرا من العائلات والأطفال للاستمتاع بالعروض المسرحية وبعض العاب الخفة والخدع البصرية والتي قدمها الفنان عماد المحيسن، مفيداً بأن الحضور كان كثيفا ويؤكد إقبال الجمهور على هذه النوعية من الإعمال، وأفاد إن الجمعية حريصة على تقديم كل ما يرضي ذائقة الجمهور.

من جهته، بين عضو لجنة المسرح سلطان النوة المشرف الفني على مسرحية الطفل الكبير والتي تم عرضها لمدة يومين على مسرح الجمعية في صالة المرحوم عبد الرحمن المريخي، أن الكثير من الجمهور تفاعلوا مع عروض المسرحية، مؤكداً أن مسرحية الأطفال (الطفل الكبير) حققت نجاحا كبيرا وطالب الكثير من الحضور بإعادة عرضها في الأيام القادمة.

يذكر أن مسرحية الطفل الكبير من تأليف إبراهيم الخميس، إخراج محمد الحمد، تمثيل عبدالرحمن المزيعل عبدالله الفهيد مساعد التركي تركي الدحيلان تركي بوسهيل أحمد العواص. كلمات الأغاني أميرة الحمد ألحان عمر الخميس موسيقى ومؤثرات: محمد الحمد إضاءة حمد المويجد إدارة مسرحية عثمان الدحيلان، إشراف فني سلطان النوة.

وكانت الجمعية قد شاركت في احتفالات بعض الأهالي بالمحافظة حيث شاركت في احتفالات قرية المراح بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد مدير جمعية الثقافة والفنون بالأحساء علي بن عبد الرحمن الغوينم أن مشاركة الجمعية في تلك الاحتفالات هدفت من خلال إلى الوصول لجميع الشرائح والمشاركة في الأنشطة التي تقام خارج مقر الجمعية مبيناً أن الجمعية منفتحة على الجميع وستدعم جميع أهالي المحافظة بما تستطيع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة