Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 13/08/2013 Issue 14929 14929 الثلاثاء 06 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مهندس ألماني يشهر إسلامه
«دعوي البطحاء» يعلن دخول (101) شخص في الاسلام خلال احتفالات العيد

رجوع

«دعوي البطحاء» يعلن دخول (101) شخص في الاسلام خلال احتفالات العيد

ساهمت الإحتفالات بعيد الفطر المبارك التي يقيمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في البطحاء «دعوي البطحاء» في مدينة الرياض وأمتدت لمدة أربعة أيام في دخول 101 شخصا إلى الإسلام بعد ان تمت دعوتهم.

من جانبه، أكد مدير المكتب الشيخ نوح القرين ان «دعوي البطحاء» أعتاد على إقامة حفل المعايدة سنويا ويتخلله مسابقات ترفيهية متنوعة أدخلت السرور على الحضور ووزع فيها جوائز متنوعة و هدايا قيمة للمشاركين، لافتا إلى أنه بلغ ولله الحمد عدد من أسلم خلال احتفالات 4 أيام العيد ( 101 ) مسلماً جديداً نسال الله أن يثبتهم و يوفق القائمين والداعمين لبرامج المكتب. مؤكدا أنه بلغ عدد من أسلم خلال احتفالات اليوم الأول ( 35 ) مسلماً جديداً نسال الله أن يثبتهم و يشرح صدور العالمين.

وعلى الصعيد ذاته، أعلن مهندس يحمل الجنسية الألمانية إسلامه في اليوم الثاني من أيام العيد وضمن احتفالات المكتب وحضر ليعلن إسلامه بعد دراسة و بحث لمدة سنتين عن الاسلام فشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله .

و تم خلال اليوم الثاني إقامة مسابقات متنوعة شارك فيها عدد كبير من المشاركين من جنسيات متعددة و سحبت فيها جوائز قيمة وزعت على المشاركين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة