Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 13/08/2013 Issue 14929 14929 الثلاثاء 06 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

العلم السعودي يرفرف في القرية الأولمبية
منتخب البراعم يفتتح مشواره الآسيوي بلقاء هونج كونج .. واليد يلاقي مانغوليا

رجوع

منتخب البراعم يفتتح مشواره الآسيوي بلقاء هونج كونج .. واليد يلاقي مانغوليا

كتب - سلطان الجلمود:

يفتتح اليوم الثلاثاء منتخبنا للبراعم لكرة القدم مواليد 1999 م مشواره في دورة الألعاب الآسيوية الثانية للشباب التي تقام حالياً في مدينة نانجينق الصينية ويخوض الأخضر أولى مبارياته بالمجموعة الثالثه أمام منتخب هونج كونج في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الصين الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة على ملعب وتشان حيث تضم هذه المجموعة منتخبي ايران واندونيسيا . وكان المنتخب قد أنهى عصر امس تحضيراته لهذا اللقاء بعد ان أجرى اللاعبون حصة تدريبية على أحد الملاعب المخصصة لتدريبات بمدينة نانجينق اشتملت الحصة التدريبية على تمارين لياقية و تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين. وكان مدير المنتخب عبدالله المسند قد عقد اجتماعا باللاعبين قبل بداية التدريبات حثهم من خلاله على تقديم المستويات الجيدة والظهور بالمظهر المشرف للمملكة وتمنى لهم التوفيق في مشوارهم بالدورة.

وكانت بعثة المنتخب قد وصلت امس الاول الاحد الى الصين بجانب منتخب كرة اليد ومنتخب كرة التنس بينما ينتظر وصول منتخبي رفع الاثقال والجودو الى مدينة نانجينق اليوم استعداداً للمشاركة في الدورة.

من جانبه يستهل المنتخب السعودي لكرة اليد اليوم مشاركته في الدورة بمواجهة منتخب مانغوليا عند الساعة الثانية عشرة ظهراً. وكان المنتخب قد اختتم استعداداته لهذا اللقاء بتمرين خفيف أقيم مساء امس على الصالة الداخلية بمشاركة جميع اللاعبين. رفرفر العلم السعودي أمس في سماء القرية الاولمبية في مدينة نانجينق الصينية ايذانا بدخول الوفد السعودي المشارك ضمن دورة الالعاب الآسيوية الثانية للشباب في القرية التى ستقام في الفترة من 12-25 اغسطس الجاري، وأجرى برتكول رفع العلم السعودي في صالة مغطاة اعد لهذا الغرض على غير العادة، وأقيم حفل رفع العلم على شرف عمدة القرية الاولمبية السيد «جين تاو شاو» وبحضور الامين العام المساعد للوفد السعودي المشاركة في الدورة محمد السحيباني، وبدأ الحفل بكلمة القرية القاها عمدتها رحب خلالها بالوفد السعودي المشارك نيابة عن سكان المدينة وحكومة بلاده، مقدما الشكر للقائمين على اللجنة الاولمبية السعودية على مشاركتهم، متمنيا لهم طيبة الاقامة في القرية، ثم دخل حملة الاعلام وتم رفع العلم وعزف السلام الملكي السعودي، وقدم على هامش الحفل عدد من الفقرات الفنية التى تحكي التراث الصيني.

وبعد نهاية الحفل تم تبادل الهدايا التذكارية حيث قدم ممثل الوفد السعودي محمد السحيباني درع اللجنة الاولمبية السعودي لعمدة القرية كما تلقى السحيباني هدية تذكارية مقدمة للجنة الاولمبية السعودي من قبل عمدة القرية وأخذت صورة للوفد السعودي معه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة