Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 13/08/2013 Issue 14929 14929 الثلاثاء 06 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق يلاقي أحد ودياً الجمعة المقبلة
الكيني «أوتشينغ» يصل للتعاون ويشعل التدريبات

رجوع

الكيني «أوتشينغ» يصل للتعاون ويشعل التدريبات

بريدة - تركي الهدلق:

وصل إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم المحترف الكيني بصفوف التعاون اللاعب ديفيد أوتشينغ صباح أمس الاثنين، وكان في استقباله عضو شرف النادي الأستاذ فيصل أبالخيل وعدد من جماهير النادي التي رحبت باللاعب.

من جانبه أكد أوتشينغ سعادته الكبيرة بتواجده في الدوري السعودي لما يملكه من سمعة كبيرة، متمنياً أن يقدم نفسه من خلال هذا الدوري خاصة وأنها تعتبر التجربة الأولى له في الاحتراف، وعن جاهزيته خاصة وأن الدوري قريب، قال: أنا جاهز بدنياً ولياقياً ورهن إشارة مدرب الفريق والذي تحدثت معه قبل وصولي إلى هنا.. وفي ختام حديثه قال أوتشينغ أحب أن أشكر الجميع على الثقة التي منحوني إياها وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع بي.. الجدير بالذكر أن اللاعب شارك بفاعلية في تدريبات الأمس ومن المتوقع أن يشارك في أولى المباريات الوديه يوم الجمعة المقبل أمام أحد.

وعلى صعيد التدريبات أجرى الفريق تدريبه الأول على ملاعب النادي حيث عمد المدرب الجزائري توفيق روابح على إعطاء اللاعبين جرعات لياقية تعويضية عن أيام الراحة التي تمتع بها اللاعبون والتي امتدت لخمسة أيام، وقد شهدت أولى التدريبات غياب اللاعب فهد حمد بعذر مسبق واللاعب الأردني شادي أبوهشهش المنضم إلى منتخب بلاده، حيث سيعود للفريق يوم الاثنين المقبل بعد فراغه من المشاركة مع منتخب الأردن.

هذا وقد تقرر أن يخوض الفريق لقاءً ودياً يوم الجمعة المقبل أمام فريق أحد على ملعب نادي الأمل بالبكيرية قبل ذهابه إلى معسكره المزمع إقامته الأسبوع المقبل في المنطقه الشرقية حيث سيخوض الفريق خلال هذا المعسكر مباراة ودية وحيدة أمام فريق القادسية.

من جهة أخرى أقامت العلاقات العامة بالنادي حفل معايدة للاعبي الفريق فور نهاية التدريب الأول بعد الإجازة التي منحهم إياها المدرب التونسي توفيق روابح بعد معسكر تونس وسط حضور جماهيري كبير وأجواء أخوية رائعة بين الجميع وقد لاقت هذه البادرة استحسان وإعجاب الجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة