Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 13/08/2013 Issue 14929 14929 الثلاثاء 06 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يبدأ معسكره الداخلي في بريدة ويعيد بلال للهجوم
الرائد يلاعب الحزم والعروبة وديًا ويبحث عن بديل للحاج جيرو

رجوع

الرائد يلاعب الحزم والعروبة وديًا ويبحث عن بديل للحاج جيرو

بريدة - صالح الشعيبي:

يلعب الفريق الكروي الأول بالرائد اليوم (الثلاثاء) أولى مبارياته الوُدِّية في فترة الإعداد الحالية أمام الحزم على ملعبه ببريدة، فيما سيلاقي فريق العروبة السبت المقبل بمدينة حائل بعد اتفاق الناديين على مكان المباراة، ويبحث الفريق عن تأمين لقاءين آخرين من المنتظر أن يكون أحدهما مع الأنصار فيما يسعى لأن تكون التجربة الرابعة مع أحد أندية دوري عبداللطيف جميل..

هذا وينتظر أن يبدأ الفريق اليوم معسكره داخل مدينة بريدة في أحد الفنادق حيث سيجري تدريباته على فترتين صباحية ومسائية وذلك بغية تجهيز المدرِّب الجزائري نور الدين زكري فريقه والوصول للقائمة الأنسب والطريقة الأمثل التي سيخوض بها غمار منافسات الدوري خصوصًا عقب دخول الكثير من العناصر على الفريق.

هذا وينتظر أن يعود المهاجم ريان بلال لصفوف الفريق الرائدي وهو الذي خضع لفترة إعداد مع فريق الفيصلي وتأتي العودة بعد رغبة مشتركة من قبل الرائد واللاعب.

وعلى صعيد اللاعبين الأجانب بدأت الإدارة تَحرُّكاتها نحو البحث عن مهاجم بديل للنيجري الحاج عبد الله جيرو الذي ماطل بالحضور رغم الاتفاق المسبق معه، حيث سيكون البديل من القارة الإفريقية، في الوقت الذي يفاضل المدرِّب بين الثُّلاثي الغيني لورانس دوي والفرنسي سيلسو دوا والبرازيلي برونو لاختيار أحدهما كمدافع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة