Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 14/08/2013 Issue 14930 14930 الاربعاء 07 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

نجاح لافت لحفلة المهندس في دبي

رجوع

نجاح لافت لحفلة المهندس في دبي

الجزيرة - فن:

شهد الحفل الثاني للفنان ماجد المهندس خلال احتفالاته بعيد الفطر المبارك في دبي بقاعة الأندلس بفندق الحبتور جراند، حماساً جماهيراً كبيراً، بدأ واشتعل مع أنغام أغنية «الميجانا» التي افتتح بها السهرة الغنائية، مستمراً حتى ساعات الصباح الأولى متنقلاً بين المواويل والأغنيات التي قدمها من ضمن الجدول الغنائي المعد مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، ومن بين اختيار وطلبات الجمهور الحاضر المستمر.

وتنقل المهندس بعد ذلك الى أغنية «كيف تحس»، قبل أن يقدم موال بناء على طلب الجمهور ويتبعه بأغنية «قوة قوة» ثم «أحبك موت» ومجموعة أخرى من الأغاني الى أن وصل الى أغنية «سحرني حلاها» التي لا تزال تحتل الصفوف الأولى في القوائم الغنائية الاذاعية كأكثر الأغاني طلباً، رغم مرور ما يقارب السنة على إصدارها الأول.

وقدم المهندس خلال السهرة موال «أنا احبك» وهو موال جديد قام باطلاقه في خلال مشاركته في برنامج «عرب ايدول 2013» ولاقى انتشارا كبيرا ثم أغنية «ناديت» وغيرها من الأغنيات التي تضمنتها ألبوماته الغنائية والإصدارات المنفردة.

هذا وغادر المهندس إلى لندن، محييا البارحة حفله الثالث ضمن جولته الغنائية بشهر أغسطس 2013، التي تنظمها شركة روتانا ليلاقي الجمهور العربي في عاصمة الضباب بفندق «الجرفنر هاوس» غريت رووم - بارك لين، ليتبعها بعد ذلك بحفلات أخرى بين فرنسا والمغرب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة