Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 14/08/2013 Issue 14930 14930 الاربعاء 07 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

استقبل رئيس جمعية المساعدات الإسلامية البريطانية
د. التركي: وضع خطة مشتركة بين المنظمات الإسلامية ورابطة العالم الإسلامي لتوضيح صورة الإسلام

رجوع

لندن - واس:

استقبل معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي أمس بمقر إقامته في لندن رئيس جمعية المساعدات الإسلامية البريطانية إقبال عبد الكريم سكراني، يرافقه رئيس تحرير مجلة الإسلام والمدير التنفيذي لقناة الإسلام محمد علي حراث ومدير المركز الثقافي الإسلامي بلندن الدكتور أحمد الدبيان.

وفي بداية اللقاء نوه إقبال سكراني بالجهود الكبيرة والخدمات والمساعدات التي تقدمها الرابطة للجاليات والأقليات الإسلامية في مختلف أنحاء العالم بعامة وبريطانيا بخاصة، مبيناً أن الإحصائيات الرسمية تفيد أن عدد المسلمين في بريطانيا يصل إلى أكثر من 3 ملايين مسلم.

وأفاد أن الجمعيات والمراكز في بريطانيا حققت تقدماً كبيراً في أعمالها في دول الاتحاد الأوربي وبخاصة في التعريف بالإسلام وتقديمه بالصورة الصحيحة حيث تقوم بتنظيم المؤتمرات والندوات التي تهتم بهذا الشأن.

من جانبه أكد معالي الأمين العام للرابطة استعداد الرابطة للتعاون مع جميع المنظمات والجمعيات الإسلامية من أجل خدمة الأقليات المسلمة وتقديم كل أنواع العون والمساعدة والدعم لهم, داعياً إلى وضع خطة مشتركة بين جميع المنظمات الإسلامية والرابطة لتنسيق العمل وتحديد الأولويات وبذل الجهود لتوضيح الصورة الحقيقية للإسلام وصياغة رؤية مشتركة تحقق ذلك. حضر اللقاء مدير مكتب الرابطة الإقليمي بلندن الدكتور أحمد محمد مخدوم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة