Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 14/08/2013 Issue 14930 14930 الاربعاء 07 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عيد الجزيرة

فعاليات «ثقافة حائل» تجتذب زوار مهرجان عيد المغواة

رجوع

فعاليات «ثقافة حائل» تجتذب زوار مهرجان عيد المغواة

حائل - حمد الغصوني:

اجتذبت الفعاليات التي تقيمها «ثقافة حائل» ضمن فعاليات العيد المقامة في منتزه المغواة الترفيهي بحائل جمهوراً كبيراً، التي اشتملت على مسرح الأطفال ومرسم الأطفال واستديو التصوير، إضافة إلى معرض «وطن» ومعرض الفن التشكيلي الخاص بفناني وفنانات حائل، ومعرض التصوير الضوئي الخاص بمصورات ثقافة حائل.

وقالت مديرة الفعاليات الأستاذة هناء السيف: سعينا من خلال الفعاليات التي تقيمها جمعية الثقافة والفنون بحائل لمزج الفنون، وجعلها حاضرة في المناسبات الاجتماعية، ومن خلال مرسم الطفل ومسرح الطفل الذي تديره عضوات ثقافة حائل أوجدنا مساحة لاكتشاف المواهب وتبنيها.

وأضافت السيف: استطاعت عضوات الجمعية من خلال تعاونهن إبراز الفنون التي تعنى بها الجمعية، وأسند للعضوات مهام نجحن في أدائها، فركن التعريف بأنشطة الجمعية تقوم عليه الأستاذة مها الجسار، وتتولى العمل على استديو الأطفال كل من الأستاذة ملاك الخريصي وليلى الشمري ورهف الشبرمي، وتقوم على مسرح الطفل كل من الأستاذة شذى العقيل ورقية الحميد، وتتولى الإشراف على مرسم الطفل الأستاذة أمجاد المقرن.

واستطردت السيف: شارك عدد كبير من الأطفال في الفعاليات المخصصة لهم، كما وجدت المعارض المقامة إقبالاً من زوار المهرجان، وسيوزع عدد كبير من الهديا على الأطفال المشاركين في فعاليات الجمعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة