Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 14/08/2013 Issue 14930 14930 الاربعاء 07 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عيد الجزيرة

بحضور الأمين العام ونائبه ومسئولي المركز
مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يعايد منسوبيه ويكرم المتميزين

رجوع

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يعايد منسوبيه ويكرم المتميزين

أقام مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني حفل معايدة واستقبال بمناسبة عيد الفطر المبارك لموظفيه، بحضور معالي الأمين العام للمركز، الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، وسعادة نائب الأمين العام الدكتور فهد بن سلطان السلطان، وجميع منسوبي المركز، وذلك لتبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة والعزيزة على نفوس المسلمين عامة.

ووجه معالي الأمين العام كلمة ترحيبية رفع من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يعيد المناسبات السعيدة على بلادنا وبلاد المسلمين بالخير والبركة، ونقل تهاني وتبريكات أعضاء اللَّجْنة الرئاسيَّة لمنسوبي المركز بهذه المناسبة.

وتناول ابن معمر في كلمته تشرّف اللَّجْنة الرئاسيَّة لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بلقاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز خلال شهر رمضان المبارك، وتسلّمه - حفظه الله- للتقرير السنوي للمركز، التي أثنى فيها -أيَّده الله- على أهمية تعزيز مسيرة الحوار الوطني وتأكيده على ضرورة نشر الوسطية والاعتدال. وفي ختام حفل المعايدة سلّم معالي الأمين العام الأمين العام شهادات ودروع الشكر والتقدير للموظفين الحاصلين على جائزة التَّميز الوظيفي خلال هذا العام، مشيدًا بجميع منسوبي المركز وأنَّهم مؤهلون للحصول على مثل هذه الجوائز، معتبرًا هذا العمل من الأعمال التي تحثّ كل موظف على الإخلاص ومضاعفة الجهد في العمل.

كما وجَّه سعادة الدكتور فهد بن سلطان السلطان، نائب الأمين العام، شكره لمعالي الأمين العام على توجيهاته لموظفي المركز وتحفيزه الدائم لهم، موضحًا أن تلك التوجيهات قد ساهمت في رفع مستوى الأداء لدى موظفي المركز، حيث ارتفع عدد المكرمين خلال العام الجاري إلى عشر 10 فائزين وفائزة بالجائزة السنوية.

كما قدم السلطان في كلمته شرحًا مبسطًا للمعايير والقواعد التي يتم على ضوئها اختيار الفائز أو الفائزة بهذه الجائزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة