Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 14/08/2013 Issue 14930 14930 الاربعاء 07 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد أن قدمتهم إدارة النادي للجماهير والإعلام .. لاعبو الشعلة الجدد:
سنقدم كل ما لدينا لخدمة الفريق .. ونسعى لتشريف الوطن خليجيًا

رجوع

سنقدم كل ما لدينا لخدمة الفريق .. ونسعى لتشريف الوطن خليجيًا

الخرج - فهد السميح:

أجمع اللاعبون المنضمون لفريق الشعلة حديثًا أنهَّم سيعملون مع زملائهم للظهور بِشَكلٍّ مغايرٍ ولاسيما أن الفريق أمامه مهمة وطنيَّة وهي المشاركة في بطولة الأندية الخليجيَّة.

جاء ذلك في المؤتمر الذي عقده المركز الإعلامي بالنادي الذي يرأسه الزميل محمد الحطيم، حيث كان في مقدمة حضور المؤتمر رئيس النادي فهد الطفيل ونائبه عبد الله الفواز وبعض الشرفيين والزُّملاء الإعلاميين وما ميَّز المؤتمر حضور جميع لاعبي الفريق الكروي والذين كان حضورهم إيجابيًّا في دعم زملائهم.

وفي البداية تحدث أحمد مفلح عن مستقبل الفريق ونفى في الوقت ذاته أن يكون لديه إصابة مزمنة، فيما ذكر أحمد الخير أن الفريق سيسعى لتحقيق طموح محبيه، أما وليد الجيزاني فأكَّد جاهزيته وأنَّه لاعب ضمن مجموعة، فيما ذكر ماجد المرحوم أن توقيعه للشعلة كان أمنيَّة حيث رفض كل العروض من أجل الشعلة، فيما رحب أحمد الكعبي بالمنافسة مع أي من زملائه على خانة الظهير الأيمن، أما فهد المبارك فذكر أن بعض الظروف هي التي جعلته لا يظهر بالمستوى الجيد في الفترة السابقة ووعد أن يستعيد مستوياته من خلال الفريق الشعلاوي.

وقدم جميع اللاعبين الشكر لإدارة النادي على رقيها واحترافيتها في التَّعامل وسير المفاوضات بِكلِّ سلاسة وفي نهاية المؤتمر تَمَّ الاحتفاء باللاعبين من خلال احتفال مبسط تَمَّ إعداده من قبل اللَّجْنة الثقافيَّة والاجتماعيَّة بالنادي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة