Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 15/08/2013 Issue 14931 14931 الخميس 08 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

قال لأسرة شهيد المجاهدين: رجال الأمن رمز شرف هذه البلاد التي لا مساومة عليها
أمير منطقة عسير ينقل تعازي خادم الحرمين وولي عهده لأسرة مترك

رجوع

أمير منطقة عسير ينقل تعازي خادم الحرمين وولي عهده لأسرة مترك

أبها - عبدالله الهاجري:

نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني إلى أسرة الشهيد فلاح جبران العاجزة خلال استقبال سموه صباح أمس في مكتبه بالإمارة نائب آل سليمان أهل عرقة مترك بن فلاح العاجزة وإخوان الفقيد: ناصر وعلي وهادي وسعد بن جبران العاجزة.

وأكد سموه أن رجال الأمن في هذه الدولة الفتية هم رمز شرفها التي لا مساومة عليها، وأنهم محل تقدير واعتزاز ولا يمكن نسيانهم.

وبين أن جميع أفراد المجتمع هم رجال أمن هذا البلد وفي خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم، وأن الفقيد - رحمه الله - كان خير مثالٍ للمواطن الصالح ورجل الأمن الأمين، سائلاً سموه الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ويبدله داراً ومقراً خيراً من داره إنه ولي ذلك والقادر عليه.

وقال سمّوه: أتكفل بجميع التزامات الفقيد - رحمه الله - ومكتبي مفتوح لأسرته وأنا طوعهم.

من جهتهم، عبر إخوان الفقيد عن بالغ شكرهم وامتنانهم لسموه على مشاعره النبيلة وحرصه على تلمس احتياجات أبنائه أبناء منطقة عسير، مؤكدين أنهم وجميع أفراد هذا الوطن الدرع الحامي بعد الله - جل وعلا - عن بلادنا الغالية، وأنهم لا يألون جهداً في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن بخيراته ومكتسباته التي طالت كل صغير وكبير على أرضه.

كما استقبل سمّوه المصاب المرافق للشهيد جابر القحطاني والذي تعرض لإصابة أثناء تأديتهم عملهم، حيث اطمأن سموه على صحته وتمنى له الشفاء العاجل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة