Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 15/08/2013 Issue 14931 14931 الخميس 08 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

موبايلي تستبدل أبراج شبكتها بتصاميم جمالية ومبتكرة

رجوع

موبايلي تستبدل أبراج شبكتها بتصاميم جمالية ومبتكرة

الجزيرة - الرياض:

تماشياً مع قيمة الابتكار التي ترتكز عليها موبايلي، قالت الشركة إنها أكملت استبدال عدد كبير من أبراج شبكاتها بأبراج ذات تصاميم جمالية في مختلف مناطق المملكة، في خطوة جديدة تعكس الشغف بالأفكار المبتكرة، وتكرس لهوية حقيقية تقود موبايلي نحو مواصلة النمو على كافة الأصعدة بكفاءة وتميز.

وأوضحت موبايلي أن هذه الأبراج التي تم بناؤها بالتعاون مع شركة البابطين للطاقة والاتصالات تمتاز بتقنيات متقدمة تسهم في سرعة عمليات تركيبها ونقلها، مما يجعلها خيارًا مثاليًا من الجهة العملية والتقنية، الأمر الذي يتماشى مع رؤية موبايلي التي تهدف دائمًا إلى البحث عن أفضل الخيارات المتاحة وأكثرها كفاءة.

وقال المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة موبايلي: «لم تعد أبراج الاتصالات اليوم مجرد نقطة تزويد الهواتف المتحركة بالشبكة، بل أضحت عناوين جمالية بارزة للمكان، وهذا ما تسعى إليه الشركة خلال المرحلة القادمة في ظل النمو المتزايد على خدماتها المتقدمة في مجال نقل البيانات والإنترنت».

وأكد المهندس الناصر على أن هذه الأبراج تتماشى وفق قيمة الابتكار التي تميز موبايلي، مشيدًا في نفس الوقت بالجهود التي تبذلها شركة البابطين للاتصالات والطاقة في تعزيز التعاون المشترك في مختلف المشاريع.

من جانبه عبَّر المهندس منصور البابطين المدير العام لشركة البابطين للاتصالات والطاقة عن حرص الشركة على تعزيز علاقة الشراكة التي تجمعها مع موبايلي منذ إنشائها والتي أثمرت العديد من المشاريع الناجحة، وقدم المهندس البابطين شكره لشركة موبايلي على الاحترافية في التعامل، وأكد أن شركة البابطين ستستمر في دعم جميع أفكارها الإبداعية وتحويلها إلى حلول ملموسة.

يُذكر أن موبايلي كانت أول من بدأ ببناء برج أنبوبي صديق للبيئة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال العام 2009 بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة