Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 15/08/2013 Issue 14931 14931 الخميس 08 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال حفل معايدة لمنسوبيها
أمانة المدينة المنورة تحث على إنجاز إجراءات المواطنين وتسهيل حصولهم على الخدمات

رجوع

أمانة المدينة المنورة تحث على إنجاز إجراءات المواطنين وتسهيل حصولهم على الخدمات

المدينة المنورة - مروان قصاص:

تبادل معالي الدكتور خالد طاهر، أمين المدينة المنورة، التهاني والتحايا مع منسوبي الأمانة خلال حفل المعايدة السنوي، وذلك بحضور الوكلاء المساعدين والمشرف العام على البلديات ومديري العموم ورؤساء البلديات الفرعية بالمنطقة، حيث استقبل الدكتور طاهر منسوبي الأمانة من المسئولين والمُوظَّفين الذي قدَّموا له التهنئة بعيد الفطر المبارك فيما بادلهم معاليه التهنئة بهذه المناسبة.

ودعا معالي الأمين الجميع إلى تعميق روح العمل الجماعي والالتزام بالتخطيط العلمي المدروس مع التأكيد على تعميق المشاعر السامية بين جميع منسوبي الأمانة، حاثًا معاليه على الالتزام التام بالمنهج الذي تحرص عليه أمانة منطقة المدينة المنورة في إِنْجاز إجراءات المواطنين أولاً بأول وتسهيل حصولهم على الخدمات التي تقدمها مختلف إدارات الأمانة.

وفي السياق ذاته فقد عبَّر منسوبو الأمانة عن سعادتهم بحفل المعايدة الذي التقى فيه الجميع، معتبرين هذا الحفل بمثابة فرصة للالتقاء بالزُّملاء وتبادل التهاني معهم.

مشيرين إلى أنَّه خلال أيام العيد الأولى لا يُتاح لِكُلِّ منهم معايدة زملائه، مُوكِّدين أن هذه المناسبة التي تحرص عليها الأمانة تتيح لكافة المنسوبين الاجتماع مع الزُّملاء وتبادل التهاني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة