Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 15/08/2013 Issue 14931 14931 الخميس 08 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الراشد : الإقبال أثبت قدرة صندوق المناسبات على تلبية رغبات الأهالي
الشرقية تودع عيد الفطر المبارك بـ(90) فعالية وحضور فاق عشرات الآلاف

رجوع

الدمام - عيسى الخاطر:

اختتمت غرفة الشرقيَّة ممثلة بصندوق المناسبات أكثر من 90 فعالية مصاحبة لاحتفالات الأهالي بعيد الفطر المبارك الذي نظمتها برعاية أمير المنطقة الشرقيَّة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز خلال خمسة أيام تحت شعار (الشرقية.. فرحة عائلية) في 10 مواقع مختلفة بالدمام والخبر والظهران والقطيف وسط مشاركة جماهيرية من الأهالي والزوار.وأشاد رئيس مجلس إدارة صندوق المناسبات عبدالرحمن الراشد، بتفاعل أهالي المنطقة وزوارها مع الفعاليات التي أطلقها الصندوق خلال إجازة عيد الفطر، الذي كان سببًا أساسيًّا في نجاح هذه الفعاليات.

وأضاف الراشد أن الصندوق حينما أقرّ تلك الفعاليات المصاحبة لحفل الأهالي بالعيد السعيد كان قد اعتمد على رأي الجمهور، وتفاعلهم، ومدى جاذبية وانسجام كل فعالية مع متطلبات الجمهور، ورأيهم فيها، كما تَمَّ إقرار بعض الفعاليات بناء على نجاحها في الأعوام الماضية مما دفع الصندوق إلى تكرارها في العام الحالي، مع بعض الإضافات المطلوبة جماهيريًّا.

وأفاد الراشد أن الصندوق خلال استعداده لتنفيذ وإطلاق تلك الفعاليات حرص على أن تتواجد الفعاليات في المواقع التي تشهد كثافة شعبية، وحضورًا جماهيريًّا كثيفًا، فكانت الواجهات البحريَّة والمجمَّعات التجاريَّة والمواقع العامَّة في كلِّ من الخبر والدمام والقطيف، وكان هذا أيضًا سببًا لتنوّع الفعاليات حسب المواقع، وزيادتها في العام الحالي، إِذْ تجاوزت الـ 90 فعالية مختلفة.. كما تمَّت مراعاة التنوّع في الاهتمامات لدى المواطنين والمقيمين في المنطقة الشرقيَّة لذلك جاءت الفعاليات ثقافيَّة واجتماعيَّة وترفيهيَّة وفنيَّة، فضلاً عن فتح المجال لفئات لم تكن ضمن الاهتمام في الأعوام الماضية، مثل الجاليات المقيمة في المنطقة، والفئات ذوات الاحتياجات الخاصَّة، كل ذلك ساهم أيضًا في تنوّع الفعاليات وزيادتها، وأيضًا نجاحها.

وأشار إلى أن الفعاليات التي نفذت خلال الإجازة التي سوف تنتهي نهاية الأسبوع الجاري تدخل في نطاق الخدمة الاجتماعيَّة التي تقدمها الغرفة ممثلة بصندوق المناسبات، وكانت كلّّها مجانية، وسوف يتم تقييمها والوقوف على الملاحظات التي ترد عليها، ودراسة مقترحات الجمهور، ومقترحات المختصين والمتابعين والخبراء في هذا الجانب، ومِنْ ثمَّ تطبيقها في العام المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة