Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 15/08/2013 Issue 14931 14931 الخميس 08 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

هنأ المواطنين والمشايخ والقضاة ومديري الدوائر الحكومية بعيد الفطر.. أمير منطقة تبوك:
يجب علينا أن نفخر بأننا دولة تطبِّق شرع الله القويم

رجوع

يجب علينا أن نفخر بأننا دولة تطبِّق شرع الله القويم

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس بمنزله بتبوك المواطنين ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية وقضاة المحاكم في الجلسة الأسبوعية المعتادة، وتبادل سموه معهم التهاني بعيد الفطر المبارك، وقال سموه: إن الله سبحانه وتعالى قد منَّ على هذه البلاد وأهلها بأن صاموا شهر رمضان المبارك وهم آمنون مطمئنون خاشعون، واستمتع الجميع بفرحة العيد، وتبادلوا تهاني العيد السعيد في جو من الأمن والأمان والاطمئنان، مشيداً بما قدمه رجال الأمن من جهود عظيمة لخدمة زوار بيت الله الحرام، سواء رجال القوات المسلحة أو الأمن العام أو الحرس الوطني.

وقال سموه: «الحقيقة، الذي شاهد رجال الأمن في مكة المكرمة وهم يقومون بخدمة المعتمرين والزوار في المسجد الحرام ليل نهار طوال شهر رمضان المبارك متحلين بأخلاقهم الحميدة، وبالحكمة والصبر ونبلهم العظيم، ويتعاملون مع ملايين المعتمرين الذين وفدوا إلى بيت الله الحرام، يؤدون طوافهم وسعيهم وعبادتهم وعمرتهم، يشعر بفخر لنا جميعاً». وأضاف «بالرغم من وجود أعداد غفيرة من المعتمرين والزوار خلال شهر رمضان المبارك في بقعه واحدة لم تُسجّل أي حادثة، وهذه نعمة عظيمة من الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل ما وفرته المملكة وبإشراف مباشر من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من خدمات عظيمة وما أوجدته من مشروعات عملاقة يراها الإنسان في المسجد الحرام، وهذا أمر عظيم وفخر لكل مسلم».

وأشار سموه إلى المشروعات والتوسعات العظيمة الضخمة في المسجد الحرام والمسجد النبوي والمشاعر المقدسة، وأيضاً في المطارات والموانئ والطرق، وقال إن هذا يشعر كل سعودي بالفخر والاعتزاز.

وقال سمو أمير المنطقة: «يجب علينا أن نفخر ونفاخر بأننا دولة تطبِّق شرع الله القويم، وأن بلادكم آمنة، وأهلها كرماء أباً عن جد، وفيهم ما يميزهم».

وأكد سموه على دور العلماء وحرصهم الدائم على بيان حقيقة هذا الدين الإسلامي العظيم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة