Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 15/08/2013 Issue 14931 14931 الخميس 08 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

نائب أمير منطقة القصيم يستقبل المهنئين بعيد الفطر ويشيد بمخرجات لقاء قادة العمل الإرشادي

رجوع

نائب أمير منطقة القصيم يستقبل المهنئين بعيد الفطر ويشيد بمخرجات لقاء قادة العمل الإرشادي

بريدة - عبدالرحمن التويجري - صالح الشعيبي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم، في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة، منسوبي إمارة منطقة القصيم، يتقدمهم وكلاء الإمارة والمديرون العامين ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام. وتشرف الجميع بالسلام على سموه، وتهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام 1434هـ، وبداية الدوام الرسمي.

كما استقبل سموه محافظي المحافظات ورؤساء المراكز، وأعضاء مجلس المنطقة والمشايخ، ومديري الإدارات الحكومية وكبار المسؤولين من مدنين وعسكريين، وجموعاً من أهالي المنطقة.

وقدَّم الجميع التهنئة لسموه بهذه المناسبة السعيدة، وبادلهم سموه التهنئة بالمثل، متمنياً للجميع التوفيق الدائم.

إلى ذلك قدم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل شكره للمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان؛ وذلك بعد اطلاع سموه على التقرير الخاص بلقاء قادة العمل الإرشادي لإدارات وأقسام التوجيه والإرشاد بالمملكة (بنين - بنات)، الذي عُقد بضيافة تعليم القصيم، مؤكداً سموه أنه يشعر بسعادة كبيرة للتوصيات التي خرجت من اللقاء، والتي كان من أبرزها دراسة تأسيس جمعية للتوجيه والإرشاد وتغيير اسم الإدارة؛ ليكون الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد، وتفعيل وظائف خاصة للمرشدين الطلابيين في المجالات العلمية المناسبة.

وقال سموه في خطاب لمدير تعليم القصيم ردًّا على التقرير التفصيلي للقاء: ما أحوجنا فعلاً لإعادة النظر والرفع من مستوى التوجيه والإرشاد في مدارسنا؛ حتى نستطيع التعامل مع المشكلات الكبرى التي تواجه أبناءنا وبناتنا هذه الأيام من مشكلات فكرية وسلوكية، تحتاج لتدخل مبكر بشكل علمي مناسب للتعامل الأمثل معها، وهو المتوقع منكم ومن مثل تلك اللقاءات المباركة، وبمساهمة من قيادات الوزارة الذين يعملون بشكل مميز، وجهدهم مشكور.

وأضاف سموه: شدني كثيراً الروعة والإتقان المخطط والمأمول والمتوقع من هذا المنشط الحيوي في تطوير العمل الإرشادي لرفع مستوى الأداء المهني للعاملين، وكذلك تبادل الخبرات في هذا المجال المهم من خلال اللقاء المميز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة