Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 15/08/2013 Issue 14931 14931 الخميس 08 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد أن تجاوز أزمة الديون
الاتحاد يغلق ملف اللاعبين الأجانب.. ويستغني عن المغربي عبدالغني

رجوع

الاتحاد يغلق ملف اللاعبين الأجانب.. ويستغني عن المغربي عبدالغني

جدة - علاء سعيد:

نجحت إدارة الاتحاد في إغلاق ملف اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع اللاعبين الأربعة (ليناردو، بيانو، جونسون، واللبناني محمد حيدر)، حيث وصل جميع اللاعبين إلى جدة وتم إخضاعهم للفحص الطبي والتوقيع معهم بعد التقرير الفني الذي قدمه مدرب الفريق الإسباني. إلى ذلك تأكد الاستغناء عن المحترف المغربي فوزي عبدالغني لعدم قناعة الجهاز الفني بقدراته.

من جهة أخرى قطعت إدارة الاتحاد شوطاً كبيراً نحو حل أزمة الديون المالية التي يعاني منها النادي والتي تبلغ 51 مليون ريال والتي كانت تعيق الفريق من تسجيل اللاعبين الأجانب الجدد، حيث من المتوقّع أن يتم الانتهاء من مسألة الديون بشكل كامل قريباً جداً ليتمكّن الفريق من تسجيل اللاعبين الأجانب والمحليين في لجنة الاحتراف.

هذا وكان عضو شرف الاتحاد منصور البلوي قد نجح في إقناع اللاعبين على جدولة مستحقاتهم المالية على أن يتسلّموا خلال الفترة الحالية النصف، ويتم تسليمهم باقي المبلغ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد زيارته للنادي أمس الأول ولقائه باللاعبين.

وكان نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم قد أعلن أن أزمة الديون قد تم حلّها بنسبة 90% منها وتبقى جزء بسيط سيتم إنهاؤه قريباً مطمئناً الجماهير الاتحادية بأن الأوضاع في النادي تعتبر أكثر من جيدة وأن الفريق بات جاهزاً بشكل كبير للقاء كأس السوبر أمام الفتح السبت المقبل.

الجدير بالذكر أن أعضاء شرف الاتحاد غابوا عن دعم النادي في أزمته الحالية بعد أن كان من المفترض أن يقوموا بدعم النادي بمبالغ مالية حسب الاجتماع الشرفي الأخير إلا أنهم لم يدفعوا أي مبلغ مالي واعتمدت الإدارة على عقود الرعاية الجديدة مع الوصول لحل مع اللاعبين في تأجيل تسلّم مستحقاتهم المالية للفترة الشتوية.

من جهة أخرى واصل الفريق الاتحادي تحضيراته للقاء كأس السوبر أمام الفتح الذي سيُقام السبت المقبل على ملعب الشرائع في مكة المكرمة، حيث شهد مران الفريق أمس الأول مشاركة كافة اللاعبين بمن فيهم المهاجم مختار فلاتة الذي غاب عن لقاء الفريق الودي الأخير أمام فريق أحد بسبب ظروفه الخاصة إلا أنه شارك في التدريبات وأكدت جاهزيته الكبيرة للمشاركة في المباراة.

وقد شارك المهاجم الشاب عبدالرحمن الغامدي في تدريبات الفريق بعد أن عودته من صفوف المنتخب الأولمبي للمشاركة في هذه المباراة ومن ثم العودة برفقة اللاعب الآخر محمد قاسم بعد نهاية المباراة إلى صفوف المنتخب الأولمبي الذي سيخوض بطولة الخليج في البحرين في الثامن من شهر شوال الحالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة