Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 15/08/2013 Issue 14931 14931 الخميس 08 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

«عيد» اطمأن على سير المعسكر
الحكام يواصلون معسكرهم في تركيا ويؤكدون جاهزيتهم للموسم الجديد

رجوع

الحكام يواصلون معسكرهم في تركيا ويؤكدون جاهزيتهم للموسم الجديد

كتبت - عايدة بنت صالح:

تلقى عضو الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس لجنة الحكام عمر المهنا اتصالاً هاتفياً من رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد في مقر إقامته بمعسكر الحكام المقام حالياً في تركيا، اطمأن خلاله رئيس الاتحاد على سير المعسكر، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود المبذولة من أجل الحكام والتحكيم. وطلب عيد من المهنا نقل تحياته للحكام كافة المشاركين في المعسكر الخارجي بتركيا.

هذا، ونقل المهنا نيابة عن الحكام جميعاً تحيات الحكام لرئيس الاتحاد وحرصه ومتابعته الدائمة لما يخصهم، وثمنوا وقفاته وسؤاله للاطمئنان عليهم. وتمنى عيد في ختام مكالمته لجميع الحكام وللجنة والقائمين على المعسكر والخبراء التوفيق، فيما أثنى على الجهود التي تبذلها اللجنة والحكام أنفسهم من أجل التحكيم وتطويره.

هذا، وتواصل معسكر حكام دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وركاء للمحترفين المقام حالياً في تركيا، وبدأ البرنامج بتدريبات اللياقة البدنية، ومن ثم عمل جماعي بمناقشة حالة التسلل، بعد ذلك اختبار في القانون لجميع الحكام، ومن ثم أُقيم التدريب المتكامل العملي بقيادة الخبراء (ليزلي، ستيف وفيزا)، واختتم بمحاضرة للخبير فيزا.

وقد أكد الحكام المشاركون في المعسكر أن المعسكر يسير في الطريق الصحيح، بفضل تطبيق برنامج أكثر من رائع، أُعد لتهيئتهم؛ وبالتالي الاستفادة منه واضحة وملموسة.

فيما شدد الحكام على أنهم سيكونون - بإذن الله تعالى - في كامل جاهزيتهم لموسم رياضي قوي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة