Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 16/08/2013 Issue 14932 14932 الجمعة 09 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الدوائر الحكومية والجامعات في المنطقة الشرقية تعايد منسوبيها

رجوع

الدوائر الحكومية والجامعات في المنطقة الشرقية تعايد منسوبيها

الدمام - عيسى الخاطر:

أقامت الهيئة الملكية بالجبيل حفل معايدة لمنسوبيها لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك جرياً على العادة السنوية، حيث التقى الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بالنيابة المهندس عدنان العلوني ومديرو العموم ومديرو الإدارات والموظفون، وتبادلوا التهاني.

كما استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير بحضور وكلاء الأمين والمديرين العامين ورؤساء الإدارات والأقسام ورؤساء البلديات المهنئين بحلول عيد الفطر المبارك من منسوبي الأمانة والبلديات بمبنى الأمانة، حيث تم تبادل التهاني بهذه المناسبة السعيدة، وأثنى معالي أمين المنطقة على الجهود الجماعية التي بذلت من خلال الأعمال الميدانية والإدارية والفنية والرقابية خلال عيد الفطر المبارك، ونجاح الخطة العملية التي أعدت لذلك، من خلال تكثيف الأعمال في نظافة الطرق والشوارع والمنتزهات والحدائق والواجهات البحرية والشواطئ، ورفع المخلفات والأنقاض أولاً بأول، وسرعة متابعة ومعالجة أي ملاحظة ترد مباشرةً إلى البلديات أو الأمانة.

كما نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن حفل معايدة لمنسوبي الجامعة في صالة كبار الشخصيات. حضر الحفل معالي مدير الجامعة الدكتور خالد السلطان، ووكلاء الجامعة وعمداؤها ورؤساء الأقسام الأكاديمية ومديرو الإدارات وأساتذة وموظفو الجامعة.

وتبادل منسوبو الجامعة التهنئة بعيد الفطر المبارك خلال الحفل الذي تم تنظيمه في صالة كبار الشخصيات في مبنى إدارة الجامعة واستمر لمدة ساعة.

كما نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الأمير محمد بن فهد بالخبر حفل معايدة لمنسوبيها لتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور مدير الجامعة الدكتور عيسى الأنصاري، ونائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد الملحم، ونائب مدير الجامعة لشؤون الأعمال والتطوير الدكتور عادل الصالح، والمشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام عبد الرحمن الخلوفي، وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات التابعة للجامعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة