Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 16/08/2013 Issue 14932 14932 الجمعة 09 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة تبوك يحث على مضاعفة الجهود لانتهاء طريق بئر بن هرماس - الشرف - حقل

رجوع

أمير منطقة تبوك يحث على مضاعفة الجهود لانتهاء طريق بئر بن هرماس - الشرف - حقل

حث صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك القائمين على مشروعات الطرق بالمنطقة على مضاعفة الجهود والإسراع في الانتهاء من مشروع ازدواج طريق بئر بن هرماس - الشرف - حقل ، الجاري تنفيذه بوصفه من الطرق الحيوية الموصلة إلى المناطق السياحية بمحافظتي حقل والبدع .

جاء ذلك خلال لقاء سموه أمس في مكتبه بالإمارة مدير عام الطرق والنقل بالمنطقة المهندس خالد بن محمد الوكيل الذي قدم لسموه تقريراً تضمن نسب الإنجاز في المشروع ،كذلك مشروعات منشآت تصريف السيول ومياه الأمطار الواقعة على الطرق المتقاطعة مع الأودية الرئيسية حول مدينة تبوك وهي طريق الملك خالد امتداد حالة عمار وطريق الملك فيصل بالدائري الأول لمدينة تبوك وغيرها من الطرق . وتضمن التقرير سير العمل ونسب الانجاز في تنفيذ مشروع ازدواج طريق تبوك - شرما ، الذي يربط مدينة تبوك مباشرة بشواطئ البحر الأحمر بطول130 كيلو متراً وهو من الطرق التي تخدم قاصدي المناطق السياحية الساحلية ، كذلك سير العمل في مشروع ازدواج طريق تبوك - ضباء.

وأكد سمو أمير منطقة تبوك أن هذه الطرق المزدوجة عند الانتهاء من تنفيذها ستساعد على النهوض بالحركة السياحية والتنموية بالمنطقة وتسهم في سهولة الوصول إلى المحافظات الساحلية والمناطق السياحية.

وشدد سموه على أهمية التقيد بالمواعيد المحددة من قبل الشركات المنفذة للمشروعات وفق الخطط الزمنية لضمان سرعة الانجاز وجودة الإداء .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة