Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 16/08/2013 Issue 14932 14932 الجمعة 09 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

طالب الشركات السعودية بالوقوف مع المدرب السعودي خارجيا
كميخ مع الفيصلي حب من الجماهير وانتصارات وصدارة..!

رجوع

كميخ مع الفيصلي حب من الجماهير وانتصارات وصدارة..!

كتب - أحمد العجلان:

تبدو مسيرة المدرب السعودي علي كميخ مع فريق الفيصلي الأردني حتى الآن مشجعة وتبشر بالخير.. حيث أدى زعيم الأردن ثلاث مباريات في الكأس وكسبها جميعا عندما تغلب على الرمثاء 2-1 وبنفس النتيجة على شباب الحسين وفاز أيضا على الصريح بهدفين دون رد وبذلك يتصدر الفيصلي مجموعته هو والوحدات برصيد تسع نقاط .

ويتواجد كميخ مع فريق عمل من المدربين الوطنيين السعوديين وهم عبدالرحمن الحمدان كمساعد وماجد العلي كمدرب لياقة ويحظى الثلاثي بتعاطف كبير من الجماهير الفيصلاوية التي رددت اسم كميخ كثيراً في مباريات الفريق الماضية.. وقد أبدى كميخ انزعاجه من عدم اكتمال صفوف فريقه الفيصلي الأردني حتى اللحظة.. وقال كميخ في حديث خاص لـ(الجزيرة) نحن نعاني على مستوى العناصر حيث يغيب عن الفريق لاعبي المنتخب الأول والأولمبي والشباب بسبب مشاركات المنتخب ولم يكتمل كل اللاعبين معي منذ انطلاقة التدريبات تقريبا بسبب هذا المشاركات.

وقال أمامنا استحقاقات هامة ولدى محبي الفريق تطلعات كبيرة ونحن عازمون على تقديم عمل يليق باسم وشعبية الفريق الكبير .. منوها بأن الفيصلي ينتظره لقاء مهم في شهر سبتمبر المقبل وتحديدا في يوم 17 أمام فريق كتشي من هونج كونج والذي خسر قبل أيام مباراة ودية أمام مانشستر يونايتد 5-2, وقال كميخ حتى هذا اللقاء لن يتدرب معي اللاعبون الدوليون قبله سوى بثلاثة أيام وهنا مشكلة نحاول تجاوزها إن شاء الله.. وأبدى كميخ عشمه الكبير في أن يكون للإعلام الرياضي السعودي وقفة معه أكبر وقال لاشك أن الكثير من الإخوة الإعلاميين تحدث عن التجربة وساندنا ولازلنا ننتظر الأكثر ولاسيما أننا نحتاج إلى الدعم من قبل الشركات السعودية التي نتمنى منها أن تدعم المدرب الوطني في الخارج من خلال التكفل بإقامة معسكرات أو توفير بعض المتطلبات، كما تعمل الشركات اليابانية على سبيل المثال مع اللاعبين اليابانيين عندما يخوضون تجارب احترافية في الخارج.. وأشار كميخ إلى أنه متفائل بتقديم عمل أفضل مع مرور الأيام وأن دعم جماهير الفيصلي له سيكون أمرا محفزا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة