Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 16/08/2013 Issue 14932 14932 الجمعة 09 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المفرج: لأجل الهلال .. ستنسى جماهيره نهائي السوبر!!
لن تؤجل مواجهة الشعلة .. وفريقنا جاهز

رجوع

لن تؤجل مواجهة الشعلة .. وفريقنا جاهز

كتب - فيصل المرشدي:

في حديث خص به «الجزيرة»، أوضح مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج، أنه لا نية لتأجيل أو تقديم مباراة فريقه أمام الشعلة والمقررة يوم السبت المقبل.

جاء ذلك نفياً لما أشيع حول تقديمها أو تأجيلها بسبب تزامنها مع مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين فريقي الفتح والاتحاد, مشيراً - المفرج - إلى أن القرار في تحديد هذا التوقيت يعود إلى الجهاز الفني, مؤكداً أن محبي فريق الهلال لن يفوتوا مشاهدة مباراة الفريق الأخيرة، رغم نهائي السوبر، خصوصاً أنها ستكشف لهم مدى مستوى وجاهزية فريقهم.

وعن المباراة الودية أمام الشعلة قال: «نحن الآن في المرحلة الثالثة من الاستعداد للموسم المقبل، والمرحلة الأولى هي المعسكر الخارجي، أما الثانية فهي المشاركة في بطولة العين الدولية الودية، وكل ذلك يأتي في إطار الاستعداد القوي والتام للموسم المقبل الذي لن يكون سهلاً إطلاقاً, وستكشف لنا المباراة الأخيرة أمام الشعلة مدى المستوى الذي حققناه قبل بدء المنافسات».

وعن اللاعبين المصابين قال: «انضم نيفيز للتمرين الجماعي، وتبقى فقط ياسر القحطاني وعبدالعزيز الدوسري وهما في طور العودة القريبة بحول الله, وسيكون الدوسري مشاركا في التمرين الجماعي الأسبوع المقبل بحول الله».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة