Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 16/08/2013 Issue 14932 14932 الجمعة 09 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

طاقم سعودي للقاء سوريا والأردن
العمري يقود مواجهة السوبر .. النمري والدغيري في الخليجية .. والهذلول والأسمري لآسيوية الشباب

رجوع

العمري يقود مواجهة السوبر .. النمري والدغيري في الخليجية .. والهذلول والأسمري لآسيوية الشباب

كتبت - عايدة بنت صالح:

كلفت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم برئاسة عمر المهنا الحكم الدولي عبد الرحمن العمري بقيادة مواجهة كأس السوبرالتي تجمع فريقي الفتح والاتحاد المقرر إقامتها غدا السبت على أرض ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة وسيكون الحكم عبدالرحيم الشمري مساعداً أول، ومحمد العبكري مساعداً ثانٍيا، وتركي الخضير حكماً رابعاً.

وكان طاقم تحكيم سعودي دولي مكون من خليل جلال وبدر الشمراني وعبد الله الشلوي وفهد المرداسي قد قاد مواجهة منتخبا سوريا والأردن أمس في إيران والتي تأتي في إطار مواجهات تصفيات كأس آسيا 2015م، والمقرر إقامتها في أستراليا، حيث أقيمت في إيران كأرض محايدة.

إلى ذلك، وصل الحكمان الدوليان صالح الهذلول «ساحة»، وعبد العزيز الأسمري «مساعد»، للصين للمشاركة في تحكيم مباريات دورة الألعاب الآسيوية للشباب 2013م، التي تقام في ناجنغ الصينية خلال الفترة من 13 حتى 23 أغسطس الجاري، وذلك بناء على طلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي طلب من نظيره الاتحاد السعودي ترشيح حكمين أحدهما ساحة والآخر مساعد للمشاركة في تحكيم مباريات هذه البطولة.

وعلى نفس الصعيد يشارك الحكمان الدوليان سامي النمري وخالد الدغيري في بطولة كأس الخليج الخامسة لكرة القدم الأولمبية التي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 15 حتى 26 أغسطس الجاري.

من جانب آخر تواصل المعسكر المقام حالياً للحكام في تركيا، فيما غادر الخبير التحكيمي المحاضر الأيرلندي ليزلي الذي انتهت مهمته في المعسكر وقامت اللجنة بتكريمه في حفل وداع أقيم له وزعت فيه الدروع والهدايا التذكارية وقد أشاد المهنا بالدور الكبير الذي قام به الخبير منوهاً بالاستفادة من خبرته وقدراته فيما أبدى الخبير سروره للعمل مع اللجنة في هذا المعسكر مشيداً بالانضباط الذي كان عليه الحكام ومؤكداً أنهم من الواضح استفادتهم الكبيرة من المعسكر وبرامجه المتعددة.

من جهة أخرى انضم للمعسكر الخبير الإنجليزي ستيف الذي ستكون له أدوار أخرى بالمعسكر ورحب المهنا به مؤكداً أنه يعتبر من الخبراء الكبار الذين سيستفاد منهم بإذن الله تعالى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة