Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 16/08/2013 Issue 14932 14932 الجمعة 09 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإدارة تكفلت بترميم منزل أشهر مشجعي النادي .. وجراحة ناجحة لعتين
الاتفاق يكسب رابع مبارياته الودية في معسكره بألمانيا

رجوع

الاتفاق يكسب رابع مبارياته الودية في معسكره بألمانيا

الدمام - ياسر الهزيم:

تَغلَّب فريق الاتفاق على فريق ارسين الألماني بأربعة أهداف مقابل هدفين في رابع لقاءاته الوُدِّية في معسكره الخارجي المقام في ألمانيا، سجَّل الأهداف الاتفاقية كل من اللاعبين علي الزقعان ونيكولا جريجوري وإسلام سراج وهزاع الهزاع.

وشهد اللقاء مشاركة إبراهيم هزازي وقدم خلالها مستوى جيدًا، فيما غاب عنها بابا ويغو وماجد العمري وياسر القحطاني لمعاناتهم من إصابات طفيفة مختلفة، كما يبحث الجهاز الفني بقيادة المدرِّب الألماني بوكير عن لقاء ودّي خامس قبل أن يختتم الفريق معسكره يوم الأحد المقبل على أن تعود البعثة مساء الاثنين إلى الدمام.

وكان اللاعب يحيى عتين قد أجرى العملية الجراحية في موضع إصابته أسفل البطن وتكلَّلت بحمد الله بالنجاح.

من جهة أخرى تكفَّلت إدارة نادي الاتفاق ممثلة برئيس النادي عبد العزيز الدوسري بالتبرع بمبلغ مالي لترميم منزل المشجَّع الاتفاقي صالح الدوسري (الصرناي) الذي توفاه الله في العشر الأواخر من شهر رمضان المنصرم.

ويأتي تبرع إدارة النادي كرد للجمائل الكبيرة التي قدمها المشجّع الراحل لفريق الاتفاق الكيان الكبير الذي أحبَّه وعشقه منذ الصغر وظلَّ ملازمًا له في حله وترحاله خارج مدينة الدمام وداخلها بل وخارج حدود المملكة، وبدورها قدَّمت أسرة الفقيد شكرها وتقديرها لإدارة نادي الاتفاق على موقفها النبيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة