Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 16/08/2013 Issue 14932 14932 الجمعة 09 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد فوز مصر على أوغندا بثلاثية .. برادلي للاعبيه:
صعودكم لكأس العالم يوحد الشعب المصري

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أشاد الأمريكي بوب برادلي - المدير الفني للمنتخب المصري الأول - بفوز فريقه على ضيفه منتخب أوغندا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الوُدِّية الدوليَّة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب منتجع الجونة المطل على البحر الأحمر.

وتُعدُّ هذه التجربة الوُدِّية الأخيرة للفراعنة استعدادًا لمواجهة غينيا يوم 10 سبتمبر المقبل في ختام منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهَّلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وحقق المنتخب المصري فوزًا سهلاً وكبيرًا - في تجربة سرية تَمَّ منع بثّها بسبب الأحداث السياسيَّة التي تمرُّ بها مصر حاليًا - على ضيفه الأوغندي بثلاثية نظيفة سجلها أحمد حسن «كوكا» في الدَّقيقَة 22 ومحمد صلاح في الدَّقيقَة 57 وإبراهيم صلاح لاعب وسط العروبة السعودي في الدَّقيقَة 83.

وقال برادلي للاعبي الفراعنة عقب اللقاء: «الفوز خطوة جيِّدة قبل لقاء غينيا في تصفيات كأس العالم 2014 وأذكركم بأن هدفنا واضح أمامنا بالتأهل للمونديال بعد غياب 24 عامًا كاملة»، وأضاف: «تأهلكم للمونديال في ظلِّ هذه الظروف التي تمرُّ بها البلاد سيكون رسالة جيِّدة للشعب المصري للتوحد وراء هدف عظيم فكلّنا لنا شخصيات مختلفة واتجاهات متباينة ولكننا نعمل سويًّا وسنحقق إنجازًا رائعًا لنرسم البسمة على شفاه هذا الشعب».

وعن المباراة قال برادلي: إنّها تجربة مفيدة خاصة أنَّه دفع خلالها بالعديد من الوجوه الجديدة التي سيعتمد عليها في المستقبل بعد أن شارك لأوَّل مرَّة أحمد حسن كوكا وأحمد رفعت وأحمد سمير ومسعد عوض حارس المرمى، موضحًا أنَّه كأن يَتمَّنى مشاركة لاعبي الأهلي والزمالك في تجربة أوغندا ولكنَّه فضل مصلحة الناديين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة