Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 17/08/2013 Issue 14933 14933 السبت 10 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

موبايلي تمنح مشتركي باقة «واجد» إعفاءً من الرسوم ثلاثة أشهر

رجوع

الجزيرة - الرياض:

عززت موبايلي من القيمة المضافة لباقة (واجد) التي تعتبر أفضل الباقات المفوترة بالمملكة من خلال عرض استثنائي يمنح المشتركين الجدد والمحولين من مشغلين آخرين إعفاءً من الرسوم الشهرية لمدة ثلاثة أشهر على باقتي واجد بلس وواجد إكسترا.

وتحرص موبايلي على إطلاق العديد من العروض الترويجية التي تعكس الروح التنافسية للشركة، كما تتيح من خلال هذه العروض خدماتها المتقدمة بسعر مخفض مما يمنح مشتركيها خبرات عملاء استثنائية.

وتتميز باقة (واجد اكسترا) بحصول المشتركين بها على 3000 دقيقة مجانية داخل شبكة موبايلي 1000 دقيقة مجانية خارج الشبكة ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى استخدام مفتوح للإنترنت. فيما يحصل المشتركون في باقة (واجد بلس) على 3000 دقيقة مجانية داخل الشبكة و200 دقيقة خارجها ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى 2 جيجابايت مجاني لاستخدام الإنترنت، وتنفرد باقات (واجد) بكونها الوحيدة في المملكة التي تتيح لمشتركيها إمكانية مشاركة مميزاتهم الشهرية من دقائق ورسائل وإنترنت، بين الأهل والأصدقاء كأحد الخدمات المبتكرة التي دعمت «موبايلي» بها الباقة، حيث سيتمكن مشتركو واجد بلس من تعيين رقمين للاستفادة من المميزات المشتركة، بينما ستتيح باقة واجد إكسترا إمكانية المشاركة مع 3 أرقام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة