Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 17/08/2013 Issue 14933 14933 السبت 10 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(130) معاقاً يشاركون في حفل معايدة مركز التأهيل الشامل بالأحساء

رجوع

(130) معاقاً يشاركون في حفل معايدة مركز التأهيل الشامل بالأحساء

الأحساء - عايدة بنت صالح:

بادرت جمعية المعاقين بالأحساء بإقامة حفل معايدة لنزلاء مركز التأهيل الشامل، وذلك في مقر المركز، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعدون السعدون, وعضو مجلس إدارة الجمعية نائب غرفة الأحساء محمد العفالق, ومدير الجمعية عبداللطيف الجعفري, والمدير المناوب لمركز التأهيل الشامل سامي العبود, ومسؤول العلاقات العامة والإعلام عبدالله الزبدة وممدوح الحمدان, ومن قسم المستفيدين عمر الصويغ.

ومن جانبه أشار السعدون إلى أن الاحتفال بمعايدة المعاقين من العادات السنوية التي تجريها جمعية المعاقين بمناسبة عيد الفطر المبارك؛ وذلك بهدف إدخال الفرحة والسرور على نفوسهم لنقل الاحتفال بالعيد داخل المركز، وخلق أجواء من الترفيه والمتعة للمعاقين.

وأوضح الجعفري أن جمعية المعاقين تقدم العديد من البرامج الترفيهية المستهدفة لجميع فئات الإعاقة, كما أن إقامة مثل هذه البرامج تهدف لزيادة عملية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة بعضهم ببعض, وإعطائهم الفرصة بالاحتكاك بالمجتمع الخارجي, من أجل رفع مستوى الوعي بالإعاقة والطرق المثلى للتعامل معهم, كما بلغ عدد المعاقين ما يقارب أكثر من 150 معاقاً.

وأضاف العبود: المهرجانات الترفيهية تساهم في إزالة العواقب لدى المعاقين ومساعدتهم على تحدي أنفسهم, كما نسعى في تغيير نظرة المجتمع نحو المعاقين وتحسين ظروفهم في الانسجام بالمجتمع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة