Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 17/08/2013 Issue 14933 14933 السبت 10 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كاشيوا يستعد للشباب بحملة (هدفنا العالم) ويرفضون الحديث

رجوع

كاشيوا يستعد للشباب بحملة (هدفنا العالم) ويرفضون الحديث

كتب - ناجي الحقباني:

قام نادي كاشيوا ريسول الياباني والذي يقابل نادي الشباب السعودي يوم الأربعاء المقبل بمواصلة حملاته التحفيزية والمتنوعة للجماهير اليابانية والتي بداها قبل مايقارب ثلاثة أسابع من موعد المباراة المحدد يوم 21 أغسطس . فبعد أن نظم قبل أسابيع حملته التحفيزية للجماهير واللاعبين والتي كانت بعنوان (الحرب) سيقودها كاشيوا هاهو يعود ليطلق حملة جديدة بدأها اليومين الماضيين وحملت عنوان ( هدفنا العالم ) في إشارة إلى أن البطولة الآسيوية لن تكون الهدف فقط بل اللعب والمنافسة على لقب كأس العالم هو هدف كاشيوا الممثل الياباني الوحيد في هذه النسخة من البطولة الآسيوية.

وحول ذلك ابتكر مسئولو النادي الياباني طريقة تحفيزية للجماهير اليابانية وذلك بعرض صورة لعدد الأيام المتبقية لموعد المباراة ويحملها أحد نجوم الفريق . هذا الحرص الكبير من قبل نادي كاشيوا ينقل مدى حرص الفريق على البطولة الآسيوية والتي ضحى من أجلها بالمنافسة على لقب الدوري الياباني حيث يملك الفريق في رصيده من النقاط 29 نقطة بفارق 13 نقطة عن المتصدر هيروشيما .

الجزيرة حاولت كشف سبب تدني مستوى فريق كاشيو الياباني و سر هذا الاهتمام بالبطولة الآسيوية وبعد الذهاب لمدينة تشيبا اليابانية والتي يقع فيها النادي قمنا بالبحث عن مجب لهذا التساؤل من قبل ممثلي النادي بصفة رسمية إلا أن ممثلي النادي رفضوا الإدلاء بأي تصريح يخص لقاء الشباب الآسيوي وتم رفض التقاط أي صورة من داخل النادي, ليتم بعدها تحويل التساؤل على بعض الجماهير اليابانية المتواجدة في النادي وأكد عدد من الجماهير أن كاشيوا قبل اللعب في البطولة الآسيوية وقبل خوض غمار الدوري في اليابان عقدوا مؤتمرا عام للتشاور مع اللاعبين و المدرب و عدد كبير من كبار الجماهير بعدها أعلنوا خطة للفريق خلال السنوات الأربع المقبلة و وقد وضعوا في أولى المهمات البطولة الآسيوية وكان الفريق في مشاركة الأولى في دوري أبطال قد خسر المنافسة عندما قابل أولسان الكوري في دور الـ16.

أما عن موقع الفريق في الدوري أكدوا أن الفريق لا يعتبر في مركز سيئ؛ فالمنافسة في الدوري ليست مستحيلة حتى الآن و بإمكانه تحقيق مركزا أفضل فالفريق تبقت له مباريات عدة و الفارق بين المتصدر وكاشيوا ممكن الوصول له خلال مباريات بسيطة !! . وعن مباراة الشباب المقبلة على وجه التحديد أكدوا أنها مباراة مثيرة وكاشيوا يبحث عن الشباب ليتم ترحيلة نهائيا من الآسيوية (على حد قولهم ) كما أعتبر بعض منهم الإهتمام الكبير من اتحاد الكرة في اليابان امر هام لدعم كاشيوا اسيويا، وهذا الأمر يدعوا كاشيوا لتمثيل اليابان خير تمثيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة