Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 17/08/2013 Issue 14933 14933 السبت 10 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما حرص الجهاز الإداري على سكن اللاعبين بجوار الحرم المكي
الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة الفتح بمشاركة الأجانب الأربعة

رجوع

الاتحاد ينهي تحضيراته لمواجهة الفتح بمشاركة الأجانب الأربعة

جدة - علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفنية للقاء اليوم أمام فريق الفتح في نهائي كأس السوبر، الذي سيقام على ملعب الشرائع في مكة المكرمة، وذلك من خلال المران الأخير الذي أجراه الفريق مساء أمس، والذي شهد متابعة كبيرة من أعضاء مجلس إدارة النادي للوقوف على آخر تحضيرات الفريق.

وقد ركز المدرب الإسباني بينات خلال التدريب على العناصر الأساسية التي سيشارك بها في لقاء اليوم، وتأكد اعتماده على اللعب بطريقة 4/ 5/ 1، وذلك من خلال وجود مختار فلاتة وحيداً في خط الهجوم. وقد غادر اللاعبون بعد نهاية التدريب إلى مكة المكرمة والسكن بجوار أحد الفنادق المطلة على الحرم المكي الشريف. وجاءت إقامة المعسكر في مكة المكرمة ليكون قريباً من ملعب الشرائع الذي سيحتضن لقاء اليوم المرتقب.

إلى ذلك، كان لاعبو الاتحاد الأجانب الأربعة قد شاركوا في تدريبات الفريق أمس، وهم: البرازيليان ليناردو وبيانو وجوبسون، إضافة إلى المحترف اللبناني محمد حيدر الذي أبدى جاهزية كبيرة للمشاركة في لقاء اليوم، وستكون مشاركته في اللقاء مرهونة بحل مشكلة المستحقات المالية التي تعيق مشاركة اللاعبين في اللقاء المرتقب اليوم.

هذا، وكانت إدارة الاتحاد قد رصدت مكافأة مالية ضخمة للاعبين في حال تحقيق الفوز في لقاء اليوم والحصول على كأس السوبر. ويأتي رصد هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً قبل لقاء اليوم المرتقب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة