Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 17/08/2013 Issue 14933 14933 السبت 10 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بحضور الفهد والمسحل
انطلاق دورة الألعاب الآسيوية الثانية في نانجينق بحفل افتتاح مميز

رجوع

انطلاق دورة الألعاب الآسيوية الثانية في نانجينق بحفل افتتاح مميز

كتب - سلطان الجلمود:

افتتح رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد أمس الجمعة دورة الالعاب الآسيوية الثانية للشباب في مدينة نانجنيق الصينية على صالة المركز الاولمبي بنانجنيق بحضور وزير الرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية الصينية « ليو ينغ «وعمدة القرية الاولمبية بنانجنيق « تشن تشون هوا «ورئس الوفد السعودي للدورة محمد المسحل ورؤساء الوفود المشاركة.

واستغرق الحفل 90 دقيقة واشتمل على عرض فني وبرتكول الافتتاح، وقدم الصينيون لوحة فنية بديعة خلاله وسط حضور 40 الف متفرج .. و بدأ بكلمة ترحيبية القاها وزير الرياضية الصيني رحب خلالها بالمشاركين في بلدهم الثاني، مثمنا ما يقدمه المجلس الاولمبي الآسيوي من دعم للرياضة في آسيا.

تلا ذلك كلمة لعمدة القرية الاولمبية» تشن تشون هوا « رحب خلالها بأعضاء المجلس الاولمبي الآسيوي، مقدما شكره لكل العاملين بالدورة، وعقب ذلك القى رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي الشيخ احمد الفهد كلمة قدم فيها شكره للقائمين على اللجنة الاولمبية الصينية لجهودهم في تنظيم الدورة، مهيبا باللاعبين والرياضيين بالمنافسة والاستمتاع بالرياضية، واختتم حديثه بتقديم الشكر للرعاة وأعضاء اللجنة المنظمة، ولوسائل الاعلام المشاركة في تغطية احداث الدورة بعدها دخلت اعلام الدولة المشاركة مع وفودها، واختتم برفع علم اللجنة الاولمبية الآسيوية، وبعد ذلك اعلن عن وصول شعلة الدورة وتم اشعالها ايذانا ببدء منافسات الدورة رسميا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة