Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 17/08/2013 Issue 14933 14933 السبت 10 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

التعاون يقدم لاعبيه الجدد
اللاعبون يبدون سعادتهم والعيدان يشكر رجالات التعاون

رجوع

اللاعبون يبدون سعادتهم والعيدان يشكر رجالات التعاون

بريدة - تركي الهدلق:

أقام المركز الإعلامي بنادي التعاون مؤتمراً صحفياً لتقديم اللاعبين الجدد الذي تعاقد معهم التعاون هذا الموسم بدعم مباشرمن أعضاء المجلس التنفيذي.

وقد انطلق المؤتمر بعرض مرئي للصفقات التعاونية شمل بعض الأهداف للاعبين الجدد من بعدها جاء تقديم كل لاعب على حدة ابتداء من المهاجم بدر الخراشي تلاه لاعب الوسط عبده حكمي وسند شراحيلي وماجد هزازي وعدنان فلاته وفهد حمد ومحمد خرمي والأجانب الثلاثة البرازيلي ريتشي والكاميروني افولو والكيني ديفيد اوتشنغ، وقد غاب عن المؤتمر اللاعب الأردني شادي أبوهشهش لمشاركته مع منتخب بلاده.

هذا وقد أبدى اللاعبون سعادتهم وقدموا شكرهم للجميع متمنين أن يكونوا عند حسن ظنهم، وأن يقدموا موسماً جميلاً مع التعاون كما أبدوا ارتياحهم الكبير في الفريق وأنهم سيقدمون كل ما يملكون لخدمته،كما أكد اللاعبون أن جماهير التعاون هي الداعم الحقيقي لهم. بعد ذلك تحدث مدرب الفريق الجزائري توفيق روابح قائلاً اختيارات اللاعبين جاءت وفق نظره فنية وانضباطية بحتة وأتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة، وأقدم شكري للجميع على ما قدموه لنا طوال الفترة الماضية.

وفي ختام المؤتمر تحدث الأستاذ طارق العيدان قائلاً أولاً أحب أن أقدم خالص شكري لأعضاء المجلس التنفيذي وعضو الشرف فهد المحيميد على دعمهم اللامحدود ووقوفهم الكامل مع النادي والتكفل بالصفقات، وهذا ليس بغريب عليهم وأضاف العيدان قائلاً كل ما أتمناه هو التوفيق من الله للجميع في المرحلة المقبلة وأن يحقق الفريق النتائج التي يطمح لها الجميع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة