Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المدرب العماني يدعم قوته بـ(4) من المنتخب الأول
الأخضر الأولمبي يواجه عمان الليلة في خطوته الثانية في «خليجي 5»

رجوع

الأخضر الأولمبي يواجه عمان الليلة في خطوته الثانية في «خليجي 5»

كتب - سلطان الجلمود:

يلاقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم في السابعة من مساء اليوم الأحد نظيره العماني في ملعب البحرين الوطني ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة الخامسة لكأس مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم للمنتخبات الأولمبية تحت ( 23 سنة) التي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة وفي رصيده 3 نقاط عقب فوزه على منتخب قطر بهدف.

من جهة أخرى اكتفى الوطني خالد القروني بتدريب خفيف امس بصالة الحديد بفندق الدبلومات، حرص فيه على إجراء تدريبات استرجاعية بسبب التعب والإرهاق الذي كان عليه اللاعبون من المباراة السابقة بسبب حرارة الجو والرطوبة العالية، حيث استمرت الحصة التدريبية ساعة ركز فيها على تدريب اللاعبين الذين خاضوا أكثر من 60 دقيقة، أما بقية اللاعبين أجروا تدريبات لياقية خفيفة.

وأكد القروني أن المباراة أمام عمان سيتحدد على ضوء نتيجتها من يتأهل عن المجموعة، مضيفا أنه مازالت حسابات المجموعة غامضة رغم الفوز على قطر فكل المنتخبات الثلاثة مازالت حظوظها قائمة لتأهل للدور الثاني، حيث من المرجح يكون لفارق الأهداف دور كبير في حسم بطاقة التأهل.

وينتظر ان يكون اللاعبان عبدالرحمن الغامدي وطلال العبسي قد عادا الى البحرين بعد ان تم السماح لهما بالمشاركة مع فريقهما الاتحاد في مباراة السوبر امام الفتح.

أما على الجانب العماني فقد استدعى مدرب منتخب عمان أربعة لاعبين من المنتخب الأول لتدعيم صفوفه وهم علي سالم وعلي بوسعيدي وباسم عبدالله وسامي خميس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة