Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 18/08/2013 Issue 14934 14934 الأحد 11 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عودة متوقعة لغالب
النصر يعاود تدريباته استعدادا لنجران

رجوع

النصر يعاود تدريباته استعدادا لنجران

كتب - عيسى الحكمي:

يعاود فريق النصر الكروي برنامجه التدريبي الذي يستمر حتى موعد المباراة الافتتاحية للفريق في دوري عبد اللطيف جميل أمام نجران الجمعة القادمة.

وكان مسارالتحضيرات النصراوية تحت قيادة المدرب دانيال كارينيو قد تدرج في عدة محطات بدأت من الرياض أوائل يوليو الماضي، ولعب الفريق خلالها ثلاث مباريات ودية أمام المنتخب الأولمبي والفتح والدرعية، ومن ثم غادر للمشاركة في دورة بني ياس التي فاز بلقبها للموسم الثاني على التوالي بعد فوزه على العربي الكويتي والفريق المضيّف.

وفي المسار الأخير داخل القواعد استعاد الفريق نشاطه بعد عيد الفطر المبارك ولعب ثلاث مباراتين أمام الشباب والحزم حيث فاز في الأولى 3-2 وفي الثانية برباعية نظيفة.

كما شهدت التحضيرات للموسم الجديد بجانب انتداب أيفرتون وأيلتون دعم وسط الفريق بالثنائي المحلي يحيى الشهري وعبد الرحيم جيزاوي بالإضافة للمهاجم ربيع سفياني في عقود تقترب قيمتها الإجمالية من 77 مليون ريال. إلى ذلك يستعيد الفريق خدمات إبراهيم غالب الذي تعافى من إصابة في الركبة، وقبل ذلك استعاد خدمات الثنائي البرازيلي ايفرتون وإيلتون، في حين سيفتقد في لقاءي نجران لخدمات خالد الغامدي الذي تعرض لإصابة في عضلة الساق، وأيمن فتيني المصاب من بداية الإعداد.

في غضون ذلك تسعى إدارة النادي لإكمال ملف تسجيل لاعبيها الأجانب والمحترفين الجدد قبل مواجهة نجران ،ذلك بإكمال المخالصات المالية وحل المطالبات المتبقية لبعض اللاعبين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة