Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

اعتماد معاهد وول ستريت إنجلش في هوليوود

رجوع

اعتماد معاهد وول ستريت إنجلش في هوليوود

حصلت معاهد وول ستريت إنجلش مؤخراً على اعتماد لشهاداتها من قبل مدرسة لوس أنجلس للأفلام والسينما متوافقة بذلك مع اختبارات الايلتس والتوفل المعروفين على مستوى العالم لقياس مستوى اللغة الإنجليزية. حيث اكتفت المدرسة العالمية والتي تقع في قلب هوليوود بحصول طلابها على شهادة معتمدة من معاهد وول ستريت إنجلش.

وقد علق المهندس سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت إنجلش بقوله: «اعتماد شهادة وول ستريت إنجلش مع الايلتس والتوفل هي خير دليل على مدى فعالية مناهجنا الدراسية، فالطلاب أظهروا مستويات عالية جداً في إجادة اللغة الإنجليزية سمحت لهم بخوض تجربة رائعة في عالم هوليوود دون الإحساس بأي عوائق لغوية».

ويعد هذا الاعتماد الأول من نوعه حيث بادرت المدرسة العالمية بالتواصل مع معاهد وول ستريت إنجلش لاعتماد شهاداتها رسمياً.

هذا وتعتبر مدرسة لوس أنجلس مركزاً أكاديمياً متخصصاً لصانعي الأفلام الطموحين، والرسوم المتحركة، وهندسة الصوت وانتاج الألعاب.

الجدير بالذكر أن وول ستريت إنجلش هي إحدى مؤسسات أنسام لتعليم اللغات، افتتحت عام 2001 بمدينة جدة، ومنذ ذلك التاريخ حتى الآن مازالت تتوسع وتزداد فروعها إلى أن وصلت إلى 17 فرعاً في الوقت الراهن وستصل الى أكثر من 23 فرعاً بنهاية عام 2013 في المملكة العربية السعودية وأكثر من 500 فرع حول العالم. وقد حصلت على شهادة الأيزو للجودة رقم 9001 :2008 .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة