Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

توفر من خلالها حلول اتصالات ذكيّة ومتكاملة
STC تبرم اتفاقية إستراتيجية مع شركة جبل عمر للتطوير

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

امتداداً للتعاون المشترك بين الاتصالات السعودية وشركة جبل عمر للتطوير، والتي بدأت بالاتفاقية الأساسية الخاصة بتنفيذ البنية التحتية لشبكة الاتصالات لمشروع تطوير جبل عمر المبرمة في عام 1429هـ، تم توقيع اتفاقية إلحاقية لتقديم خدمات وحلول الاتصالات وتقنية المعلومات الذكية المتكاملة تمتد لـ 10 أعوام.

وقد قام بتوقيع الاتفاقية من جانب STC المهندس آنف أبانمي مدير عام مبيعات قطاع الأعمال، ومن جانب شركة جبل عمر للتطوير المهندس سمير القرشي المدير العام التنفيذي، علماً أن مشروع جبل عمر يمتد على مساحة 230 ألف م2 وبمسطحات بنائية قدرها 1.92 مليون م2، كما يضم المشروع 26 فندقاً عالمياً موزعة على 38 برجاً يتراوح ارتفاع كل منها ما بين 20 إلى 48 طابقاً، ويستوعب المشروع ما يقارب 35.000 ساكن مع نهاية كافة مراحله. ويُعتبر مشروع جبل عمر ثاني أكبر المشاريع العمرانية بعد توسعة الحرم المكي الشريف.. ويطل على ساحة المسجد الحرام من الناحية الغربية، حيث يُشكّل نقطة ربط إستراتيجية وبوابة عبور رئيسة لمشروع الطريق الموازي (طريق الملك عبد العزيز) باتجاه الحرم المكي الشريف.

وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من دور الاتصالات السعودية الرائد في تقديم خدمات قطاع الأعمال والحلول المكتبية على مستوى المملكة والتي تساهم في ربط المراكز والمجمعات التجارية والمستثمرين داخل هذه المراكز بجميع فروعهم الداخلية والخارجية إضافة للتواصل مع عملائهم وشركائهم، ومن المقرر أن يتم تشغيل جميع مراحل المشروع مع نهاية العام 2015م.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة