Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ارتفاع القيمة السوقية لصندوق برج رافال إلى (47 %)

رجوع

ارتفاع القيمة السوقية لصندوق برج رافال إلى (47 %)

ارتفعت القيمة السوقية لصندوق برج رافال إلى 47% منذ التأسيس حسب التقييم الدوري المعد من الرياض المالية بالتعاون مع مثمنين مستقلين.

وأشار عادل العتيق - مدير إدارة الأصول في «الرياض المالية» - إلى أن العوائد المالية المحققة من المشروع كانت أعلى من الدراسات والتوقعات المعدة مسبقاً؛ وإن ارتفاع الطلب على المنتج السكني الجديد ساهم بدوره في ارتفاع قيمه الوحدات في الصندوق. إضافة إلى اقتراب افتتاح الفندق الفاخر بتصنيف 5 نجوم العائدة ملكيته لشركة برج رافال للتطوير العقاري نهاية العام الجاري والذي ستقوم كمبينسكي بتشغيله ليحمل اسم - فندق برج رافال كمبينسكي - وهذه العوامل دلالة على نجاح المشروع.

وأوضح العتيق - أن الرياض المالية تتطلع لطرح منتجات عقارية جديدة خلال الفترة القادمة تكون مواءمة من ناحية المخاطر والعوائد لشرائح مختلفة من المستثمرين.

يذكر أن صندوق الرياض العقاري - برج رافال - يمتلك حصة قدرها 53 في المائة من رأسمال شركة برج رافال للتطوير العقاري (مساهمة مغلقة).

والجدير ذكره أن ضاحية برج رافال تعكس الفخامة والرقي والرفاهية وتمثّل العنوان الأميز بمدينة الرياض، حيث بنيت على 70 دوراً بارتفاع 308م بطريقة ذكية للغاية ليتمتع الجميع بها من 360 درجة وروعيت أسس البناء العالمية بمبادئ البيئة الصديقة. كما تحتوي على 440 شقة سكنية راقيه فريدة من نوعها بالرياض وفندق برج رافال كمبينسكي بـ 350 غرفة وجناح فاخر، يقدّم خدماته الخاصّة لجميع الشقق السكنية ومنتجع صحي ومركز سبا فاخر بإدارة ريسانس السويسرية العالمية ومطاعم ومقاه راقية وقاعة احتفالات كبرى (تتسع لـِ 2000 شخص) إضافة إلى 24 قاعة اجتماعات ومركزاً للأعمال وبوليفارد بأسلوب البوتيك بنخبة النخبة من العلامات التجارية الفارهة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة