Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الأمين أقر لقاءات دورية بين المواطنين والأمانة
أمانة الأحساء أعدت دراسة بشأن تأسيس مجلس «أصدقاء الأحساء»

رجوع

أمانة الأحساء أعدت دراسة بشأن تأسيس مجلس «أصدقاء الأحساء»

الأحساء - عايض العرجاني:

أقر أمين الأحساء المهندس عادل الملحم عقد لقاءات دورية تضم مواطنين وأعضاء من المجلس البلدي، ووكيل الأمانة المختص ورئيس البلدية في الدائرة المعنية.

وبينت الأمانة أن إقرار عقد هذه اللقاءات يأتي انطلاقاً من سعي الأمانة إلى الوقوف على ملاحظات ومطالب المواطنين وتبادل الآراء والمقترحات بما يخدم مدن وقرى الأحساء بصورة أمثل, تحت مظلة التواصل الاجتماعي خدمةً للصالح العام.

ويضم كل لقاء على حدة عضو المجلس البلدي في الدوائر الانتخابية الست بحضور 10 أفراد من المواطنين في الدائرة باختيار العضو، إضافة إلى وكيل الأمانة المختص ورئيس بلدية الدائرة المعنية.

وذكر أمين الأحساء إلى أن عقد مثل هذه اللقاءات بمشاركة المواطنين يأتي تدعيماً لأطر الشراكة الإستراتيجية بين الأمانة والمجلس البلدي, تحقيقاً للرؤية المشتركة نحو مستقبل تطويري شامل للأحساء, مبيناً أن الأمانة تتطلع إلى عقد المزيد من الاجتماعات واللقاءات, كونها تُسهم بالتواصل المباشر بين المواطنين والمسئولين والوقوف على ملاحظاتهم وتطلعاتهم تجاه ما يُقدم من خدمات بلدية, مشيراً إلى أن الأمانة أعدت دراسة لتأسيس مجلس «أصدقاء الأحساء» وهو عبارة عن برنامج تواصل اجتماعي تطوعي يُسهم في المشاركة بتقديم الخدمات البلدية المحدودة والمقننة وكذلك خدمة المجتمع الأحسائي, وقد تم عرض تلك الدراسة على سمو المحافظ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة