Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اللواء مهندس الشيباني: خادم الحرمين صاحب المواقف الحاسمة

رجوع

اللواء مهندس الشيباني: خادم الحرمين صاحب المواقف الحاسمة

الجزيرة - محمد الغشام:

أشاد اللواء مهندس ناصر غازي الشيباني عضو مجلس الشورى بكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وقال في تصريح لـ» الجزيرة»: إن كلمة خادم الحرمين الشريفين جاءت في الوقت المناسب لهذا البلد الغالي علينا «مصر العروبة والإسلام» أرض الكنانة ومهد الحضارات. وهذا ليس بغريب على صاحب المواقف الحاسمة والقلب الحنون رجل الإنسانية ومالك القلوب, ووقفته هي الراجحة في الميزان حفظه الله ورعاه.

ولقد أهاب بالرجال الشرفاء أصحاب الفكر والعقل وأهل العقد والحل ممن يملكون الإرادة في توحيد الصفوف ولم الشمل, وعدم ترك المنظومة الأهلية لشعب مصر في الانحلال والانخراط المُدمر ومكان استقطاب لأهل الفتن والدمار والإرهاب وفقدان الأمن وزعزعة كيان هذه الدولة الشامخة.

إن الإرهاب لا يرحم سواء كان من المعارضين أو المؤيدين, وإن كثرة الفتن تؤدي إلى تأخر الشعوب ودمار البناء, وخادم الحرمين الشريفين حريص كل الحرص على شعب مصر وأمنه.

وقد أنذر بعدم التدخل في شؤون مصر الداخلية لا من بعيد أو من قريب, وهو حريص على لم الشمل وليس لديه تفرقة في شرائح المجتمع المصري وبذلك فإن شعب المملكة يقف خلف خادم الحرمين لكل ما يخدم مصر الحبيبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة