Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير تبوك يترأس الاجتماع الإعدادي للاحتفال باليوم الوطني

رجوع

أمير تبوك يترأس الاجتماع الإعدادي للاحتفال باليوم الوطني

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ظهر أمس الاثنين الاجتماع الإعدادي للاحتفاء باليوم الوطني لهذا العام 1434هـ. واستهل سموه الاجتماع برفع التهاني لقيادة هذا الوطن الشامخ وأضاف أننا نهنئ أنفسنا ويستحقُّ هذا اليوم أن يكون مميزًا في فعالياته ومظاهر الاحتفاء به ضمن برنامج متكامل لا يقتصر على مدة محدودة أو يوم، كما أن علينا أن نهيئ الأجواء المناسبة لكافة شرائح المجتمع للمشاركة وقال سموه: يجب أن تعم الاحتفالات كافة المحافظات والمراكز وتهيأ الحدائق والمجمَّعات التجاريَّة.

وأكَّد سموه أن راية بلادنا الذي يحمل أشرف شعار لا إله إلا الله محمدًا رسول الله يجب أن نرفعه جميعًا فوق هاماتنا وفي كلِّ مكان في هذه المناسبة المميّزة من عمر بلادنا.

ومضى سموه قائلاً: إن هذه المناسبة تدعونا لاستحضار وتذكر الأعمال الخالدة لموحد ومؤسس هذا الوطن العزيز الملك عبد العزيز ورجاله المخلصين الذين شاركوا في تأسيس هذه البلاد أعزها الله إلى هذا اليوم ولنجعل هذا اليوم يومًا مميزًا في تبوك.

كما وجّه سموه بإعداد تصور شامل لكافة الفعاليات والمناسبات التي ستنفذ خلال أيَّام الاحتفاء باليوم الوطني من كافة الإدارات المعنية في المنطقة.

كما ناقش سموه مع الجميع عددًا من النقاط المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة