Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما واصل نامي حضوره وحصد العاشرة من أمام الأصفر!
الساحل الشرقي طريق بطولات عبدالرحمن القحطاني!

رجوع

الساحل الشرقي طريق بطولات عبدالرحمن القحطاني!

عنيزة- خالد الروقي:

واصل لاعب الهلال سابقاً والفتح حالياً محمد نامي حصده البطولات، بعدما حقق أمس الأول البطولة العاشرة في تاريخه من خلال بطولة كأس السوبر السعودي بفوز الفتح على الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين، جاءت بواسطة دوريس سالومو «هدفين» وخوزيه إلتون، بينما أحرز للخاسر مختار فلاتة من نقطة الجزاء مرتين.

وكان نامي قد حقق تسع بطولات مع فريقه السابق الهلال، بعدما قدم من ناديه الأصلي الأنصار عام 2007م؛ إذ لم يمكث الفرح طويلاً حتى احتفل بالثنائية عام 2008م (كأس ولي العهد بالفوز على الاتفاق بهدفين للاشيء أحرزها ياسر القحطاني والبرنس الليبي طارق التائب ثم تغلب الزعيم على الاتحاد مع نهاية الدوري برأسية القحطاني الشهيرة). وتواصلت سعادة الظهير الأيمن في العام الذي يليه بحصوله على كأس ولي العهد من أمام الشباب، ثم الثنائية مرة أخرى عام 2010م، وفي لقاء الخماسية الشهير أمام الوحدة تواصلت مسيرة الذهب للاعب بالبطولة السادسة. ثم فرح ببطولة الدوري للمرة الثالثة، وذلك عام 2011، التي تـُعد سابع البطولات. وفي عام 2012 توج الهلال بطلاً لكأس ولي العهد على حساب الاتفاق. وأنهى اللاعب مسيرته التي امتدت ما يقارب خمسة أعوام بالشعار الأزرق بالبطولة التاسعة، وهي كأس ولي العهد العام الفائت أمام النصر؛ ليستهل مشواره مع الأزرق الجديد ببطولة غالية هي كأس السوبر أمام الأصفر الآخر فريق الاتحاد.

وفي المقابل لم يكمل اللاعب عبدالرحمن القحطاني شهراً منذ انتقاله من فريق النصر ليتذوق طعم البطولات للمرة الثانية بعد بطولته الوحيدة مع ناديه الأسبق فريق الاتفاق الذي ظفر ببطولة كأس الأندية الخليجية 2006، بتعادله إياباً بهدف لمثله أمام القادسية الكويتي، وهو الذي تفوق بهدف للاشيء ذهاباً.

والغريب أن القحطاني حصد الذهب مع ممثلي المنطقة الشرقية فريقي الاتفاق والفتح، بينما لم يحالفه التوفيق مع الأصفرين فريق الاتحاد الذي انتقل إليه بنظام الإعارة عام 2007م وفريق النصر الذي لعب له لمدة أربعة مواسم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة