Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- من الواضح أن رفض لاعبي الاتحاد الكبار تقسيط حقوقهم وسحب شكاواهم قبل مباراة السوبر نابع من عدم الثقة بينهم وبين من يفاوضهم, فاللاعبون تمسكوا بشكاواهم لأنها الضامن لحقوقهم وليس وعوداً قد تتبخر.

* *

- مطلوب من عمر المهنا رئيس لجنة الحكام الاعتماد على الأسماء الشابة من الحكام لأنها الأمل نحو مستقبل أفضل للتحكيم

المحلي . أما أولئك الذين يجترون الفشل في كل مرة فلن تجني منهم اللجنة غير مزيد من الإخفاق.

* *

- كان الإصرار والإقدام الذي يملكه فريق الفتح أقوى من كل المؤثّرات التي كان يمكن أن تطيح باستحقاقه لبطولة السوبر. لقد عانى الفريق من الإجحاف الشيء الكثير سواء من اتحاد الكرة أو من حكم المباراة.

* *

- مبالغة كبيرة من اتحاد الكرة في حجم كأس السوبر. فقد كان من الضخامة إلى درجة أنه أكبر حجماً وطولاً من بعض اللاعبين. وقد ترددت أنباء عن أن بعثة الفريق قد عانت من إدخال الكأس إلى الطائرة التي أقلت الفريق للمنطقة الشرقية.

* *

- غداً يخوض الشباب والأهلي مباراتيهما المهمتين في دوري أبطال آسيا. وتبدو المهمة الشبابية أكثر صعوبة كونه يلعب بعيداً عن أرضه وجماهيره. وسترتفع حظوظه في التأهل لنصف النهائي فيما لو عاد لأرض الوطن بنقاط المباراة الثلاث أو عدم الخسارة على الأقل، فيما الأهلي مطلوب منه الفوز ولا غيره وهو يخوض المواجهة الآسيوية وسط جماهيره الغفيرة.

* *

- الاتحاد يدفع ثمن ضمه للفريدي بذلك المبلغ الضخم الذي استنزف كل مدخرات النادي وعطَّل صفقاته وأدى إلى خسارته مباراة السوبر وربما لا يتمكّن من تسجيل أجانبه الذين استقطبهم بمبلغ زهيد للغاية للفترة الأولى لذلك السبب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة