Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 20/08/2013 Issue 14936 14936 الثلاثاء 13 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما طمأن « جمجوم» بتسجيل المحترفين قبل لقاء الشباب بالدوري
المنتشري يرفض التنازل عن مستحقاته ويطالب بخمسة ملايين ريال.. وتكر بالمليونين

رجوع

المنتشري يرفض التنازل عن مستحقاته ويطالب بخمسة ملايين ريال.. وتكر بالمليونين

جدة - علاء سعيد:

رفض مدافع فريق الاتحاد حمد المنتشري سحب شكواه من لجنة الاحتراف رغم تدخل عضو الشرف منصور البلوي، وطالب اللاعب بتسلم كافة مستحقاته المالية من قبل إدارة النادي خاصة بعد أن علم المنتشري بأن الإدارة لا ترغب باستمراره مع الفريق في الموسم المقبل، وهي تريد توقيع مخالصة نهائية معه، مما دعا اللاعب للتمسك بمستحقاته المالية التي تصل إلى خمسة ملايين ريال، حيث طالب بضرورة تسلم هذا المبلغ بالكامل حسب ما ذكره وكيل أعماله سلطان البلوي.

وكان الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني بينات قد استبعد المنتشري من قائمة الـ18 لاعبا في لقاء الفتح في كأس السوبر، حيث تم استبعاده قبل انطلاق المباراة بساعات برفقة المدافع أسامة المولد.

إلى ذلك تمسك المدافع رضا تكر أيضاً بمستحقاته المالية حيث رفض مبدأ تجزئة المستحقات، ويأتي عدم موافقة رضا تكر نظير ما تعرض له من قبل إدارة النادي بالاستغناء عنه بطريقة غير لائقة في الموسم الماضي.

وتبذل إدارة الاتحاد محاولات كبيرة هذه الأيام من أجل حل مشكلة الديون والمستحقات التي يطالب بها اللاعبون لكي يتمكنوا من تسجيل اللاعبين الأجانب و المحليين خلال الأيام القليلة المقبلة لكي يتمكنوا من المشاركة مع الفريق في لقاء الشباب الافتتاحي بدوري عبداللطيف جميل يوم الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

من جانبه أوضح نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم بأنه سيتم تسجيل المحترفين الأجانب الأربعة قبل لقاء الشباب المرتقب في الدوري وبالتالي سيتمكنون من المشاركة مع الفريق في لقاء الشباب، مطمئناً الجماهير الاتحادية بأن الأوضاع في الاتحاد ستتحسن خلال الأيام القليلة المقبلة، مقدماً في نفس الوقت شكره الكبير لعضو الشرف منصور البلوي على جهوده الكبيرة لحل مشكلة مستحقات اللاعبين المالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة